لايف ستايل /ريادة أعمال

"الشرق للأخبار" تطلق الخدمة الإخبارية الجديدة "اقتصاد الشرق بالأخضر"

"الشرق للأخبار" تطلق الخدمة الإخبارية الجديدة "اقتصاد الشرق بالأخضر"
رياض حمادة، رئيس الأخبار الاقتصادية في الشرق للأخبار

أعلنت "الشرق للأخبار" عن إطلاق الخدمة الإخبارية الجديدة "اقتصاد الشرق بالأخضر" على موقعها الإلكتروني ومنصاتها الاجتماعية المختلفة. وستعمل الخدمة الرقمية الجديدة على إعادة إنتاج محتوى خدمة "بلومبرغ جرين" وتقديمه باللغة العربية، حيث ستركز على الأخبار والتقارير والتحليلات حول تغيّر المناخ وتأثيراته العامة على المجتمعات واقتصاداتها حول العالم.

اقتصاد الشرق بالأخضر

وتأتي خدمة "اقتصاد الشرق بالأخضر" لتثري الخدمات الحالية من "الشرق للأخبار"، وتوفر لجمهورها محتوى مميز حول الأعمال والتكنولوجيا والثقافة المرتبطة بالمناخ. وستستمد الخدمة بياناتها الفريدة من بلومبرغ، المؤسسة الإخبارية والإعلامية الرائدة في العالم، لتقديم تغطية متطورة حول البيئة والاستدامة بأسلوب سهل وبسيط.

بلومبرغ غرين

وستستفيد الخدمة من الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها "بلومبرغ غرين"، التي انطلقت في يناير 2020، لتقدم أفضل التقارير والتغطيات حول الأعمال والعلوم والتكنولوجيا وغيرها من الموضوعات المرتبطة بالتغير المناخي. وكجزء من اتفاقية المحتوى الحصرية بين "الشرق للأخبار" و"بلومبرغ"، ستستفيد الخدمة من المحتوى المالي والاقتصادي الشامل لوكالة بلومبرغ وتحليلاتها وبياناتها الخاصة بالأسواق لتزويد الجمهور العربي حول العالم بأحدث التقارير والتحليلات حول الشركات والاقتصادات التي ترسم ملامح منطقة الشرق الأوسط.

الأعمال التجارية المستدامة والصديقة للبيئة

رياض حمادة، رئيس الأخبار الاقتصادية في الشرق للأخبار

وفي تعليقه على الخدمة الجديدة، قال رياض حمادة، رئيس الأخبار الاقتصادية في الشرق للأخبار: "تتحمل وسائل الإعلام اليوم مسؤولية ضمان التزام الممارسات الصديقة للبيئة أثناء التخطيط للنمو الاستراتيجي، الأمر الذي يكتسب أهمية خاصة في ظل المساعي العالمية للتعافي في مرحلة ما بعد الوباء. وفي هذا الصدد، تكرس الشرق للأخبار جهودها بموجب ركيزتي البيئة والاستدامة ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لديها، والتي تتماشى على نحو كبير مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة".

وأضاف: "نعتقد أن هناك حاجة ملحة لوضع خطط للتعافي تساهم في تحقيق اقتصادات نظيفة وآمنة وصحية وأكثر مرونة. وعليه، ستركز خدمة "اقتصاد الشرق بالأخضر" على الحلول والأعمال التجارية المستدامة والصديقة للبيئة، بالاعتماد على المحتوى المميز الذي تمتاز به "بلومبرغ غرين".

الموقع الإلكتروني للخدمة المتخصصة "اقتصاد الشرق بالأخضر": Asharq.business/green  كما أن "اقتصاد الشرق بالأخضر" متواجد على منصات التواصل الاجتماعي: @AsharqGreen

X