اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاني شاكر يخطف الأنظار بإطلالة "البايب والقبعة"

هاني شاكر يمهد لطرح فيديو كليب جديد -الصورة من حسابه على إنستقرام

ظهر المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بإطلالة غيرت من شكله بالكامل في الصورة الرسمية للترويج لأحد أعماله الفنية القادمة، حيث لفت الأنظار إليه في البوستر الذي شاركه منذ قليل مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستقرام.

 

 وظهر هاني شاكر في الصورة وهو يحمل بايب رغم أنه لا يدخن، كما ارتدى قبعة رأس ومعطف بنفس اللون وبنطال أبيض ونظارة للرؤية، وأطلق لحيته بشكل خفيف لدرجة أن بعض جمهوره لم يعرفه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

 

هاني لم يكشف سر الاطلالة الجديدة واكتفى بوضع كلمة قريبا على الصورة، ولكن تبين أن الإطلالة تخص فيديو كليب جديد حيث نشر المخرج نضال هانى، نفس البوستر مؤكدا أن الأغنية من المقرر طرحها على القناة الرسمية لهاني شاكر بموقع اليوتيوب خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر ان هاني شاكر وعد جمهوره بالتفرغ لمشروعه الغنائي، مؤكداأنه لن يترشح مرة أخرى لمنصب النقيب، وأشار إلى أن العمل العام شجع البعض للتجرؤ عليه، كما أثر بقوة على تركيزه في تقديم أعمال فنية جديدة.

 

أضاف شاكر، خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": كرسي النقابة جرأ الناس على هاني شاكر كنقيب وليس كفنان، شغلتني شوية عن شغلي، وخسرني ناس كتير، العمل العام طبيعته كده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"