مشاهير /مشاهير العرب

هل استعانت بوسي شلبي بـ ريهام حجاج للرد على سخرية ياسمين عبد العزيز؟

هل استعانت بوسي شلبي بـ ريهام حجاج للرد على سخرية ياسمين عبد العزيز؟

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جدلا كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو للإعلامية بوسي شلبي، وهي تتجاهل الحديث عن نجوميتها خلال حلقة أحد البرامج التي حلت عليها ضيفة، في رمضان الماضي.

وردت بوسى شلبى على سؤال إيناس الدغيدي، بأن يسرا هي النجمة الأولى فى مصر، على اختلاف الأجيال، ونشرت ياسمين الفيديو لتعلق عليه بوسوم ضاحكة.
 

 

بوسي شلبي تستضيف ريهام حجاج


في المقابل قررت الإعلامية بوسي شلبي، الترويج لحلقة جديدة تستضيف خلالها الفنانة ريهام حجاج في الحلقة المقبلة من برنامج سهرة خاصة على قناة النهار.

واعتبر الكثيرون، أن إعلان بوسي شلبي عن استضافة ريهام حجاج في هذا التوقيت هو رد على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها السابقة.

كما تعتبر هذه المرة الأولى لظهور ريهام حجاج إعلامياً، بعد انقطاع 6 سنوات عن الظهور، على الشاشة في أي برنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

 


وخلال برومو الحلقة تطرقت بوسي شلبي إلى مناطق شخصية في حياة ريهام حجاج، ومنها ذكر تفاصيل زيجتها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وطليق ياسمين عبد العزيز ووالد ابنيها، وهو الأمر الذي فجر خصومة بين النجمتين من قبل.

كما أكدت ريهام حجاج أنها لن تخجل من الكشف عن أي تفاصيل أو الرد على أي سؤال توجهه لها بوسي شلبي خلال الحلقة.

واختتم البرومو على جملة بوسي شلبي "بس الجوازة دي زعلت ناس كتير"، لتثير بوسي بهذا الإعلان ضجة واسعة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو البرومو للتساؤل عن سر توقيت الحلقة بالتزامن مع رد ياسمين عبد العزيز المتأخر على بوسي شلبي، التي تجاهلت نجوميتها في رمضان الماضي، أي قبل شهرين من الآن.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X