اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ما هي منصة تويتش؟

منصة تويتش

انضم عدد كبير من المُستخدمين حول العالم، خلال الآونة الأخيرة، إلى منصة تويتش التي تساهم بشكل ملحوظ في عرض عدد كبير من مقاطع الفيديو التي يحرص المستخدمون على مشاهدتها، بالإضافة إلى إنشاء مقاطع الفيديو المباشرة.

تطبيق ويتش
تطبيق تويتش
 

وتتشابه منصة تويتش، مع تطبيق يوتيوب، وذلك بالرغم من اعتماد المنصة على عرض مقاطع الفيديو الحيّة والمباشرة، إلى جانب تقديم تويتش الكثير من ألعاب الفيديو لجمهور اللاعبين، مما جعل المنصة تُحقق شهرة واسعة لدى جمهور الألعاب حول العالم.

كما تعرض المنصة أيضًا الأحداث الرياضية والألعاب الإلكترونية المختلفة، مما جعلها أكبر منصة عالمية لبث الألعاب عبر الإنترنت، بالإضافة إلى تقديمها العديد من المحتويات الأخرى التي يهتم المستخدمون بها.

وتُقدّم تويتش مجموعة من العروض المهمة التي تتضمن مجالات أخرى مثل: الفنون، والثقافة، والبرامج التعليمية، والعلوم، وبرامج الطبخ، والموضة والجمال، إلى جانب عرض المجالات الأخرى التي تتعلق بالاهتمامات الأخرى لكثير من الناس.

وتجدر الإشارة إلى أن المستخدمين النشطين على تطبيق تويتش يبلغ عددهم أكثر من 15 مليونًا يوميًا، ولعلّ أكثرهم من المهتمين بالألعاب، خاصة أن التطبيق يتميز بتقديم العديد من ألعاب الفيديو الجديدة والمُميزة التي تواكب رغبات اللاعبين حول العالم.