أزياء /موضة

إطلالات أنيقة لكل المناسبات من مجموعة شي إن الفاخرة MOTF

إطلالات أنيقة لكل المناسبات من مجموعة شي إن الفاخرة MOTF

بدأ العدّ التنازلي لعودة الحياة إلى مجراها الطبيعي، والذي سبق انتشار جائحة كورونا وظروف الحجر المنزلي، وهذا سبب كفيل يدعو كل سيدة عاملة أو محبة للموضة للتجديد في مظهرها وخزانتها، وهذا ما عمدت إليه المؤثرة هبة حيدري، حيث جددت خزانتها بملابس عملية وأخرى ملائمة للسهرات، دون أن تنسى ملابس النوم الأنيقة التي تشعرها بالراحة والثقة حتى ضمن جدارن المنزل، وقد اختارت إطلالتها من موقع شي إن SHEIN، وتحديداً أحدث مجموعاته موتف MOTF، والتي توفر لكل سيدة أنيقة ملابس عصرية بخامات فاخرة وتصاميم أنيقة، ولكن بسعر معقول. فلنشاهد سوية اختيارات هبة حيدري من هذه المجموعة اللافتة.

إطلالات أنيقة لكل المناسبات من مجموعة شي إن الفاخرة MOTF

إطلالة رسمية

للإطلالة الأولى، اختارت هبة ملابس عملية تتألف من بلايزر أسود طويل بجيب، مع بنطال أسود بخصر مرتفع وقصّة عريضة،وهنا ننصح صاحبات الجسم الممتلئ من الجوانب ولكنهن يتمتعن بخصر محدد، من اعتماد هذا النوع من البناطيل، كون القصة العريضة من أسفل القدم Flare ستعادل من حجم الجسم وستجعله يبدوا أكثر توازانً وأطول قامة.

ولإضافة حركة على الإطلالة، نسقت أسفل الجاكيت الرسمي بلوزة بيضاء من الحرير الصافي، تتميز بياقتها التي تنسدل منها ربطة أنثوية تعلوها حلقة ذهبية مع اللؤلؤ.

 كمّلت الإطلالة إكسسوارات بلون البيج الحيادي مع حقيبة الكتف بتصميم مدروز، حذاء بكعب عال مدبب ومزين بالدبابيس وأقراد الأذن الدائرية.

إطلالة أنيقة ومريحة

للإطلالة الثانية، تختار هبة ملابس أكثر راحة ولكنها تؤمن لها مظهراً راق في آن معاً، حيث اختارت بلوزة من الحرير الصاف بلون بيج، أسفلها قميص قصير حريري بأشرطة وياقة مطوية، أما السروال، فاختارته بقصّة أرجل عريضة من المخمل، ما يجعل إطلالتها مثالية لأجواء الصيف في البلدان العربية والمنازل المكيفة.

تبدو هذه الدرجة من اللون البيج ملائمة لصاحبات البشرة الزيتونية كجنيفر لوبيز وأيضاً صاحبات البشرة البيضاء، ولكننا ننصح صاحبات البشرة القمحية بالابتعاد عن هذه الألوان كونها تأتي مماثلة للون للبشرة وقد تمنحك مظهراً باهتاً.

إطلالة أنثوية عصرية

للإطلالة الثالثة، تختار فستان أنثوي بامتياز، لونه أسود، بأشرطة من دون أكمام، يتميز بياقته المنخفضة والمثنية، وطوله المتوسط الذي يصل أسفل الركبة بقليل، وهذا الطول من الفساتين يسمى بـcocktail dress وهو الأنسب لعشاء العمل أو السهرات بطابع رسمي، ولحركة عصرية، ترتدي فوقه قميص حريري بيج بأكمام طويلة، تربط طرفيه فوق منطقة الخصر ما يحدده أكثر، نسقته مع حذاء ميول mules مبطن مفتوح من الأمام بكعب عالٍ ما يمنحها مظهراً بقوام نحيل، وحقيبة صغيرة بشكل مربع تليق بالإطلالة ككل.

تليق الفستان الميدي بطويلات القامة كما هو متعارف، ولكننا ننصح أيضاً قصيرات القامة باختيار هذا الفستان، كونه من قماش الحرير الناعم والمنهدل، واحتوائه على فتحة جانبية وقصة ياقة مثنية، بهذه الطريقة لن يجعلك تبدين أقصر ولن يجعل الساق تبدو منقسمة إلى نصفين، وهو الأمر الذي يجعلها تبدو أقصر.

إطلالة موحدة الطبعات

للإطلالة الرابعة، اختارت هبة إطلالة بطبعات الـZebra موحدة للـTop والتنورة، وقد رأينا بريانكا شوبرا بإطلالة مشابهة في مارس الماضي من ناحية الطبعات والصندل بكعب عال، وقد نسقت هبة معها حذاء بكعب عال يصقل قوامها بشكل أنثوي وبلون ذهبي يتماشى مع ألوان الطبعات، وحقيبة صغيرة مبطنة مع سلسة من اللؤلؤ.


إطلالة بريانكا شوبرا في مارس الماضي

 

ملابس نوم أنيقة

وهل هنالك ماهو أفضل من ملابس النوم من الساتان المريح لقضاء ما تبقى من اليوم بعد يوم حافل؟ لذا اختارت هبة حيدري ملابس نوم مؤلفة من بلوزة وشورت باللون الأزرق البحري.

علماً بأن اللون الأزرق بدرجاته الداكنة يُظهر جمال صاحبات البشرة القمحية والبيضاء.

X