سياحة /فنادق ومنتجعات

3 فنادق فخمة في جاكارتا

جاكرتا هي العاصمة الصاخبة لإندونيسيا؛ تتمتع بمزيج متنوع من التقاليد والثقافات الجاوية والماليزية والعربية والهندية والهولندية، وهي مدينة ديناميكية تسعد الزائرين. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" لمحة عن 3 فنادق فخمة للإقامة فيها.


"ويستن جاكرتا"

لقطة لإحدى الغرف الفخمة في فندق "ويستن جاكرتا"

يشغل فندق "ويستن" الطوابق العشرين من برج "جاما"، ويطلّ إطلالة رائعة على المدينة، ويحتل موقعًا استراتيجيًّا، إذ هو يبعد 10 دقائق  بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية في جاكرتا. المطار الأقرب إلى الفندق هو "مطار سوكارنو هاتا الدولي" على بعد 33 كم. يضم "ويستن جاكرتا" مسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية ومرافق الـ"سبا".
هناك، يمكن للضيوف اختيار مجموعة من الأطباق الصحية في منافذ تناول الطعام في الموقع. وفي هذا الإطار، يُقدّم الفطور في Seasonal Tastes، والغداء والعشاء والمرطبات في Daily Treats أو Lobby Lounge. يجمع Henshin، بدوره، بين الأكل الفاخر الياباني والبيروفي، مع الإطلالة الرائعة على المدينة.
يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ومركزًا للأعمال.
 

تابعوا المزيد: أفضل فنادق سنغافورة لعام 2021


"فور سيزونز جاكرتا"

إطلالة على حوض السباحة في فندق "فور سيزونز جاكرتا"


يقع فندق "فور سيزونز جاكرتا" في موقع مركزي في جاكرتا، وبالتالي هو يسهّل الوصول إلى المناطق المهمة في المدينة، فهو يبعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة SCBD و15 دقيقة بالسيارة من مركز "جراند إندونيسيا" للتسوّق، و60 دقيقة من "مطار سوكارنو هاتا الدولي".
توفر الغرف في فندق "فور سيزونز جاكرتا" إطلالات رائعة على المدينة. وفي الفندق، منافذ عدة لتناول الطعام، ومنها: Palm Court وLa Patisserie وDolcetto Cafe، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يمكن الوصول إلى خدمة الـ"واي فاي"، بالمجان، في جميع أنحاء المبنى.


"رافلز جاكرتا"

"رافلز جاكرتا" يقع في موقع استراتيجي، وتحديدًا في منطقة الأعمال المركزيّة في جاكرتا


يقع فندق "رافلز جاكرتا" في موقع استراتيجي في منطقة الأعمال المركزيّة في جاكرتا، ويتميز بأنه متصل بمركز Ciputra Artpreneur ومعرض فني ومتحف ومجمع مسرحي.
تحقّق غرف الفندق الأنيقة والمكيفة وهادئة الديكورات الإقامة المريحة للنزلاء. هناك، يتوفّر مركز لرجال الأعمال وملعب للأطفال ومرافق الاجتماعات / الحفلات، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال والرحلات اليومية مقابل رسوم إضافية. يمكن للنزيل أيضًا طلب النقل من المطار إلى الفندق، وبالعكس. تشتمل المرافق الأخرى المتوافرة في الموقع، على تحويل العملات ومركز اللياقة البدنية والمسبح في الهواء الطلق وملعب التنس وعلاجات الاسترخاء في الـ"سبا" والمركز الصحّي.
خيارات الطعام منوّعة، في Arts Cafe by Raffles.
يقع الفندق على بعد 15 دقيقة، بالسيّارة، من مركز "غراند أندونيسيا" للتسوّق، و45 دقيقة من "مطار جاكرتا سوكارنو هاتا".      

تابعوا المزيد: عيش الرفاهية في فنادق الشارقة الفخمة

X