منى فاروق بفستان الزفاف: ادعولي أتجوز قريب

صورة منى فاروق عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام

كشفت الفنانة الشابة منى فاروق سر ظهورها المتكرر بفستان الزفاف عبر حسابها بموقع إنستقرام، مؤكدة أنها خضعت لجلسة تصوير خاصة بفساتين الزفاف، وطلبت دعاء متابعيها بأن تتزوج في الحقيقة بأقرب وقت.

 

منى فاروق نشرت 4 صور لها بفستان الزفاف الأبيض واستغنت عن الطرحة التقليدية ووضعت بدلا منها تاج الأميرات، وعلقت على الصور عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: جلسة تصوير جديدة، عقبال فستان فرحي الحقيقي، ادعولي اتجوز قريب.

 

 

اللافت أن حملات التنمر بمنى فاروق خفت حدتها، وجاءت أغلب تعليقات جمهورها متمنية أن يعوضها الله بزواج جيد، لتنسى تجربتها المريرة التي تسببت في الإساءة لسمعتها وتوقف مسيرتها الفنية.

 

وسبق أن فتحت منى فاروق صفحة جديدة مع الجمهور مؤكدة أنها باتت قادرة على تجاوز حملات التنمر والإساءة إليها وأكدت، أنها اتخذت خطوة مهمة جعلتها تتجاوز أزمتها حيث أكملت دراستها الجامعية، وهي الآن في السنة الآخيرة من كلية الحقوق.

 

وأضافت منى فاروق في بث مباشر على حسابها بموقع إنستقرام، أنها ظلت عاما كاملا تتابع نجاحات من حولها بينما تشعر بالفشل حتى اتخذت الخطوة التي غيرت مشوارها.

 

وكشفت أنها تعرضت للتنمر الشديد الفترة الماضية، ولكنها تتعامل معه بتجاهل، مشيرة إلى أنها بالصلاة والدعاء تغلبت على الاكتئاب الذي أصابها.

 

وبعدها نشرت منى فاروق مقطع فيديو تجري فيه بروفات على فستان زفاف وأرفقت به كلمة "قريبا" وتوقع البعض أن تعلن عن زواجها ولكن تبين أن الصور من جلسة تصوير جديدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"