مشاهير /مشاهير العرب

أحمد العوضي يدعم ياسمين عبد العزيز بصورة رومانسية

في أول رد من أحمد العوضي على التلميحات المتكررة بتأثر علاقته بزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بعد معركتها الأخيرة مع ريهام حجاج زوجة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، قام العوضي بنشر صورة رومانسية مع ياسمين مع تعليق يؤكد أنها حبه وعالمه وقلبه.

ريهام حجاج
صورة ريهام حجاج من حسابها على انستقرام

 

العوضي لم ينشر الصورة الرومانسية عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك كما اعتاد في الصور السابقة، واختار النشر عبر صفحته الرسمية لتصل الرسالة إلى أكثر من خمسة ملايين متابع، وعلق عليها قائلا: أحبك يا عالمي مع وضع أيقونتين لقلب أحمر، وتجنب العوضي منذ بداية الأزمة وضع أي تعليق يتطرق فيه لعلاقة ياسمين بزوجها السابق.

 

 

يذكر أن لمياء شقيقة محمد حلاوة ألمحت إلى أن انفعال ياسمين عبد العزيز بعد تصريحات ريهام حجاج حول كواليس زواجها من محمد حلاوة، قد يفسد "صفحتها الجديدة"، وطلبت منها صراحة نسيان عائلة حلاوة لأنهم أغلقوا صفحتها إلى الأبد.

 

لمياء أشارت إلى تعليق ياسمين عبد العزيز على حوار ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي والتي قالت فيه على الله حكايتكم يا جوز حرابيق، واعتبرت التعليق جزءا من معركة تشنها ياسمين على العائلة منذ ثلاث سنوات.

 

وأضافت في مقطع فيديو أعاد رجل الأعمال محمد حلاوة نشره عبر حسابه بموقع إنستقرام: الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتى وأختى وزوجة أخويا، أنا فرحانة جدا بيه، خاصة إنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها.

 

وتابعت: الحاجة اللى ضايقتنى وأزعجتنى جدا، ودى حاجة عائلية، إن أنا فوجئت بكلام بيتقال من كم ساعة.. زى حرابيق.. وكلام ميتصحش يتقال.. يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم.. وبيتقال علينا كلام غلط وإحنا مابنردش عشان مصلحة ولادنا.. عشان ده اللى اتعلمناه في الدنيا إننا نخاف على ولادنا.

 

ووجهت رسالة مباشرة إلى إلى ياسمين عبد العزيز قائلة: بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده.. إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا وقفلنا صفحتك.. مش بس كدة ما بنفتكركيش.. وعايزينك انتى كمان تركزى في صفحتك وتنسينا.. وحاولى إن أنتى تكونى سعيدة.. لإن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك.. يارب يكون الكلام ده وصلك.. لأن أنتى بكدة بتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك كمان.

 

يذكر أن ياسمين عبد العزيز سخرت بشكل غير مباشر من اللقاء الخاص الذي جمع ريهام حجاج مع الإعلامية بوسى شلبى ونشرت صورة لزوجها الحالي أحمد العوضي بشخصية الخديوي مع تعليق يقول: على الله حكايتكم يا جوز حرابيق!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X