مشاهير /مشاهير العرب

دنيا وإيمي يطلبان الرحمة لسمير غانم في أول "يوم أب" بعد رحيله

دنيا وجهت رسالة مؤثرة إلى والدها سمير غانم

"يوم أب" صعب جدا سيمر على الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم غدا الإثنين 21 يونيو، وهو اليوم العالمي للأب وأول احتفال بعد رحيل والدهما الفنان سمير غانم، ويزيد من حزنهن أن والدتهن النجمة دلال عبد العزيز لا زالت في المستشفى تخضع للعلاج من مضاعفات فيروس كورونا.

سمير غانم
سمير غانم ودلال عبد العزيز

دنيا سمير غانم قامت بإهداء والدها الراحل كلمات مؤثرة بمناسبة يوم الأب، تعليقا على صورة للفقيد سمير غانم نشرتها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وقالت: كل سنة وانت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك، كلها حب وضحك ودلع وسعادة وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي، ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي.

 

 

وقبلها بساعات قامت بالدعاء لوالدها بالرحمة والمغفرة، ولوالدتها بالشفاء العاجل، ونشرت صورة عائلية عبر حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت قائلة: ربنا يرحمك و يسعدك يا بابي يا حبيبي، و يشفيكي يا مامي يا حبيبتي و يقويكي، بحبكوا أوي أوي، اللهم اشفي مرضانا، وارحم موتانا يا أرحم الراحمين، يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، الحمد لله رب العالمين.

 

إيمي سمير غانم احتفلت بيوم الأب باستخدام نفس الصورة لوالدها سمير غانم وعلقت قائلة: يوم اب سعيد يا بابي، بحبك يا اغلى حب في حياتي.

 

وبنفس الوقت قامت بنشر مجموعة من الصور لوالدها عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، كما واظبت على نشر الدعاء له بالرحمة ولوالدتها بتجاوز مرحلة الخطر والتعافي من مضاعفات فيروس كورونا، ويتفاعل معها يوميا العشرات من نجوم الفن بالدعاء لدلال عبد العزيز، كما اشترك جمهورها في ختم القرآن بنية الشفاء العاجل لدلال.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X