اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل فنادق شهر العسل في فلورنسا

أفضل فنادق شهر العسل في فلورنسا

تشتهر فلورنسا بفنّها وتاريخها ومأكولاتها الشهيّة؛ تعدّ هذه المدينة الإيطالية من أشهر الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل. وفي هذا الإطار، يقدم "سيدتي. نت" أفضل الفنادق الرومانسية المناسبة لقضاء شهر العسل في فلورنسا.


"فور سيزونز فلورنسا"

"فور سيزونز فلورنسا" يوفّر مجموعةً من الغرف والأجنحة الفاخرة


يوفّر فندق "فور سيزونز فلورنسا" مجموعةً من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تجمع في تصاميمها بين ديكور عصر النهضة والمرافق الحديثة، و"سبا" من طبقتين يضمّ 9 غرف لعلاجات التجميل والحمّام التركي و"الجيم"، ومطعمًا حائزًا على نجمة "ميشلين". 
يتكوّن الفندق من مبنيين: قصر Palazzo della Gherardesca الذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر وصرح La Villa السابق الذي يعود إلى القرن السادس عشر. هناك 4.5 هكتار من الحدائق الجميلة بينهما.
لناحية خيارات الطعام، يستخدم مطعم الفندق الرئيس، Il Palagio، المنتجات المحلّية لإعداد أفضل أطباق "توسكانا"، أمّا المطعمان الموسميّان فهما Al Fresco المتخصّص بالبيتزا وMagnolia Asian Bar & Restaurant الذي يقدم أفضل المأكولات الآسيوية.
يبعد الفندق 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من صرح فلورنسا و"أوفيزي".

تابعوا المزيد: عيش الرفاهية في فنادق الشارقة الفخمة


"جيه كيه بليس فيرينزيه"

"جيه كيه بليس فيرينزيه" يتمتّع بإطلالات بانوراميّة رائعة من "الترّاس" على السطح


يبعد "جيه كيه بليس فيرينزيه" 7 دقائق، سيرًا على الأقدام، من صرح "سانتا ماريا نوفيلا"، ويتمتّع بإطلالات بانوراميّة رائعة من "الترّاس" على السطح. ويوفّر مطعمًا يعرف بأطباقه الانتقائيّة، بالإضافة إلى غرف فاخرة مميّزة بتصاميمها. علمًا أن الفندق من فئة الخمس نجوم. هناك، تقدّم وجبة الفطور في ساحة الفناء ذات القبّة الزجاجية. المطعم مفتوح حتّى العاشرة والنصف، يوميًّا، وهو مثالي لتناول طعام الغداء أو شاي بعد الظهر، مع الإشارة إلى أن لائحة الطعام تتضمّن الأطباق التوسكانية والإيطالية على العشاء.
 


"ذا سانت ريجيس فلورنسا"

"ذا سانت ريجيس فلورنسا" يقع على طول نهر "أرنو"، ويتمتّع بإطلالات خلّابة على "بونتي فيكيو"


يقع فندق "ذا سانت ريجيس فلورنسا" على طول نهر "أرنو"، في مبنى تاريخي صمّمه Brunelleschi، ويتمتّع بإطلالات خلّابة على "بونتي فيكيو". ويضمّ الفندق ذو الـ 5 نجوم مطعمًا و"سبا" و"جيم" وغرفًا فاخرة مفروشة بمفروشات من طراز "الفنتدج"، مع وسائل الراحة.
هناك، يقدّم "بوفيه" الفطور اليومي، فضلًا عن الوجبات الأخرى في مطعم الفندق Winter Garden المعروف بأطباقه الحديثة المتخصّصة في المطابخ التوسكانيّة والمتوسّطية.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في جاكارتا