اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيدي كرم بأول تعليق على الفيديو المثير للجدل مع ابنها: أفسدتم فرحتي

هيدي كرم عبر حسابها بانستقرام

وجهت الفنانة هيدي كرم انتقادا قاسيا لكل من وصف مقطع الفيديو المنشور لها أثناء ممارستها التدريبات الرياضية مع ابنها نديم ب "المقزز"، وأكدت إنها لم تحذف الفيديو المنشور عبر حسابها بموقع إنستقرام، رغم التعليقات السلبية وقالت إنها كانت صاحبة فكرة تصوير المقطع ونشره، لتوجيه رسالة حول رد الأبناء لجميل الأمهات.

هيدي كرم
هيدي كرم وابنها نديم عبر حسابها بموقع إنستقرام

 

أضافت هيدي في أول تعليق على الأزمة أن المقطع يصورها وابنها يحملها على ظهره أثناء ممارسة تدريبات الضغط، وأكدت إنها صورت الفيديو بمنتهى التلقائية، ووضعت تعليقا قالت فيه: حياة قلب امه .... !!! بنشيلهم وهما صغيرين ويشيلونا وهما كبار.

 

 

وتابعت في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، مساء الأحد، إن ابنها، 21 عامًا، يمارس الرياضة باستمرار ورغب بأن يحملها على ظهره أثناء قيامه بتمرين الضغط، موضحة أنها كانت صاحبة فكرة تصوير الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وأشارت إلى تعرض المشاهير بصفة دائمة للهجوم والسباب، لهذا كانت تحذف التعليقات المسيئة على ما تنشره عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها لم ترغب بمسحها هذه المرة ليكون الناس في مواجهة مع أنفسهم.

 

وأوضحت أنها قادرة على الرد وبقوة على كل من يهاجمها أو يسبها إلا أنها ولاحترامها لنفسها ولعملها لا تقدم على ذلك، مشيرة إلى تصويرها لفيديو بث مباشر للرد على هجوم الناس.

 

وعن التعليقات التي وردت لها، قالت: بيقولوا لي في التعليقات أن البودي بوزيشن بتاعنا فيه شذوذ وأن الفيديو مقزز.. فين المقزز فيه؟.

 

وعن رد فعل ابنها، ذكرت أنه متفهم وناضج بالدرجة التي يجعله يتوقع حدوث مثل هذا الهجوم، وأضافت: لكن أنا حزينة أنو بيقرأ كده وأن الموضوع كبر وأني أخدت القرار ونزلت الفيديو.. زعلانة أن فرحتي بيه وبنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"