اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شقيق ياسمين عبد العزيز ينصحها بإغلاق باب "المهاترات"

ياسمين عبد العزيز عبر حسابها بموقع الفيس بوك

في أول تعليق على السجال الدائر بين الفنانة ياسمين عبد العزيز من جهة والممثلة ريهام حجاج والإعلامية بوسي شلبي من جهة أخرى، طالب الفنان وائل عبد العزيز شقيقته بالعودة إلى طريقتها القديمة المحافظة على الخصوصية، وعدم الخروج للجمهور إلا عبر الأعمال الفنية، واكد صراحة أن ياسمين سعيدة مع زوجها الحالي أحمد العوضي، ردا على تلميحات صدرت عن بوسي شلبي بأن غضب ياسمين بسبب أنها لا زالت تحب طليقها.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي عبر حسابها على الفيس بوك

 

وائل الذي أعلن مؤخرا عن المصالحة مع شقيقته ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي بعد فترة تلاسن طويلة، نشر النصيحة عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: ياسمين نجمه كبيره والوحيده في جيلها الي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والاعلي اجرا وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في انحاء الوطن العربي   .. افلامها محترمه بيدخلها كل العائلات باطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في الي بتقدمه للناس .. وانا اظن انها سعيده في حياتها وفي قرارتها مؤخرا..

 

 

تابع قائلا: واظن ان الطرف الثاني سعيد بردوا في حياتهم .. واخيرا اتمني ان كل الاطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات الي مالهاش اي لازمه لان هيظهر ناس كتيره عايزه تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات ..

 

واختتم رسالته بقوله: واتمني نرجع نقفل علي نفسينا تاني زاي زمان ونبقي مبنعملش حاجه غير شغلنا ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعاده وسلام ولما نيجي نرد هيبقي بشغلنا وبالارقام فقط .. وربنا يوفق ويهدي الجميع.

 

يذكر ان التلاسن بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، دخل مرحلة الخطر بالأمس، بعدما ألمحت الإعلامية بوسي شلبي في تصريحات صحفية إلى أن الطرف الثاني "تقصد ياسمين" غاضبة من زواج ريهام حجاج من محمد حلاوة، بسبب انها لا زالت تحبه، ما أثار ردة فعل قوية على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره البعض محاولة لزرع الفتنة بين ياسمين وزوجها الحالي الفنان أحمد العوضي.

 

التلميح الوارد على لسان بوسي شلبي سبق وتكرر على لسان لمياء شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، ورد عليه أحمد العوضي بطريقة عملية حيث قام بنشر صورة رومانسية مع ياسمين مع تعليق يؤكد أنها حبه وعالمه وقلبه.

 

العوضي لم ينشر الصورة الرومانسية عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك كما اعتاد في الصور السابقة، واختار النشر عبر صفحته الرسمية لتصل الرسالة إلى أكثر من خمسة ملايين متابع، وعلق عليها قائلا: أحبك يا عالمي مع وضع أيقونتين لقلب أحمر، وتجنب العوضي منذ بداية الأزمة وضع أي تعليق يتطرق فيه لعلاقة ياسمين بزوجها السابق.

 

 

يذكر أن لمياء شقيقة محمد حلاوة ألمحت إلى أن انفعال ياسمين عبد العزيز بعد تصريحات ريهام حجاج حول كواليس زواجها من محمد حلاوة، قد يفسد "صفحتها الجديدة"، وطلبت منها صراحة نسيان عائلة حلاوة لأنهم أغلقوا صفحتها إلى الأبد.

 

لمياء أشارت إلى تعليق ياسمين عبد العزيز على حوار ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي والتي قالت فيه على الله حكايتكم يا جوز حرابيق، واعتبرت التعليق جزءا من معركة تشنها ياسمين على العائلة منذ ثلاث سنوات.

 

وأضافت في مقطع فيديو أعاد رجل الأعمال محمد حلاوة نشره عبر حسابه بموقع إنستقرام: الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتى وأختى وزوجة أخويا، أنا فرحانة جدا بيه، خاصة إنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها.

 

وتابعت: الحاجة اللى ضايقتنى وأزعجتنى جدا، ودى حاجة عائلية، إن أنا فوجئت بكلام بيتقال من كم ساعة.. زى حرابيق.. وكلام ميتصحش يتقال.. يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم.. وبيتقال علينا كلام غلط وإحنا مابنردش عشان مصلحة ولادنا.. عشان ده اللى اتعلمناه في الدنيا إننا نخاف على ولادنا.

 

ووجهت رسالة مباشرة إلى إلى ياسمين عبد العزيز قائلة: بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده.. إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا وقفلنا صفحتك.. مش بس كدة ما بنفتكركيش.. وعايزينك انتى كمان تركزى في صفحتك وتنسينا.. وحاولى إن أنتى تكونى سعيدة.. لإن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك.. يارب يكون الكلام ده وصلك.. لأن أنتى بكدة بتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك كمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"