مشاهير /مشاهير العرب

بالصور.. النجوم يحتفلون بآبائهم بمناسبة يوم الأب العالمي

لجين عمران ... الصورة من حسابها على انستقرام

احتفل العديد من النجوم المصريين والعرب بمناسبة «يوم الأب العالمي» اليوم الاثنين 21 يونيو (حزيران) ، وهو ذكرى يوم الأب العالمي الذي يحتفل به العالم أجمع تقديراً لدور الآباء في حياة عائلاتهم وأبنائهم.


دنيا وإمي سمير غانم: ربنا يرحمك يا أحن بابا في الدنيا

 

 


ويأتي أول المحتفلين بـ«عيد الأب العالمي» كل من النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم بوالدهما الراحل سمير غانم، حيث قامت دنيا سمير غانم بإهداء والدها الراحل كلمات مؤثرة بمناسبة «يوم الأب»، تعليقاً على صورة والدها نشرتها عبر حسابها بموقع «انستقرام»، وقالت: «كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك، كلها حب وضحك ودلع وسعادة وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع... بحبك أوي، ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي».
وبنفس الوقت احتفلت إيمي سمير غانم أيضاً بيوم الأب باستخدام نفس الصورة لوالدها سمير غانم، وعَلّقت قائلة: «يوم أب سعيد يا بابي... بحبك يا أغلى حب في حياتي». كما قامت بنشر مجموعة من الصور لوالدها عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع «انستقرام».


كندة علوش لعمرو يوسف: ربنا يخليك لينا يا أبو حياة

 

 

 


قامت الفَنّانة السورية كندة علوش بتوجيه رسالة تهنئة إلى زوجها الفَنّان عمرو يوسف بمناسبة «يوم الأب العالمي»، حيث نشرت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» صورة لزوجها عمرو يوسف مع ابنتها حياة، وكَتَبَت معلقة: «كل سنة وأنت أَلَذّ وأطعم وأَحَنّ أب». وأضافت: «حبيبي كل سنة وأنت في ضهرها باباها وسندها وصاحبها... ربنا يخليك لينا يا أبو حياة».


نور لوالدها: يوم واحد لا يكفي لتكريمك يا بابا

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour (@nouractress)


واحتفلت النجمة نور اللبنانية بعيد الأب عبر نشر عدة صور برفقة والدها من حفل زفافها، حيث بدت مشاعر الحنان بها والقوة وهي ممسكة بيده ومحتفية بوجوده بقربها، إذ علقت على صورها برفقته قائلة: «حُب الأب هو رباط لا ينفصم. منذ يوم ولادتنا ونحن مرتبطون ببعضنا البعض، ونقضي حياتنا في دعم وحماية بعضنا البعض. يوم واحد لا يكفي لتكريمك كم أنت مميز حقاً بابا. عيد أب سعيد لك يا والدي فيليبوس».


دينا الشربيني تحتفل بيوم الأب

دينا الشربيني تحتفل بيوم الأب


وقد وجهت دينا الشربيني رسالة لوالدها عبر حسابها على انستقرام عبرت من خلالها عن فخرها بهذا الرجل في يوم الأب العالمي، حيث نشرت صورتها عبر خاصية القصص المصورة مع رسالة إليه قالت فيها: «عيد أب سعيد يا والدي... يا أفضل أب في العالم على الإطلاق».
رنا رئيس تدعو لوالدها وجدها بالرحمة في يوم الأب

 

 


أما الفنانة رنا رئيس فقد غَيّرت صورة «بروفايلها» الخاص على انستقرام إلى صورة مقسومة نصفيها لها واحدة مع والدها الراحل والأخرى مع جدها اللذين فقدتهما في أسبوع واحد، وقد نشرت فيديو أيضاً يتضمن لحظات خاصة مع كليهما وهي تقبل وتحضن الراحلين ووجهت رسالة إليهما قالت فيها: «عيد أب سعيد على كل الآباء الراحلين... نفتقدكم للغاية».


إيمان العاصي: أحبك يا أبي

 

 


عَبّرت النجمة المصرية إيمان العاصي عن حزنها بفقد والدها الذي رحل خلال أيام، حيث نشرت صورته عبر حسابها على انستقرام برفقتها ومع أحفاده، كما نشرت لقطات من آخر يوم ميلاد له عبر ستوري انستقرام، مع رسالة قالت فيها: «بحبك أوي يا بابا... بحبك يا روح قلبي... عيد أب سعيد».


داليدا عياش تهنئ زوجها بيوم الأب

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)


احتفلت داليدا عياش بيوم الأب بنشر عدة صور لزوجها رامي عياش بصحبة ابنيه آرام وإيانا، وتوجهت برسالة إليه قالت بها: «الله يخلّيلنا ياك ويخلّيك فوق راسنا... منحبّك كتير، آرام، أيانا وأكيد أنا».


أحمد حاتم يحتفل بيوم الأب بصورة مع والده

 

 


أما الفنان أحمد حاتم يحتفل بيوم الأب بصورة مع والده كما نشرها أيضاً على حسابه على انستقرام وعلق عليها تعليقاً طريفاً قائلاً: «سفن أب... عيد أب سعيد عليك يا أبي».


لحين عمران: لطالما نفتخر فيك ونرفع رأسنا عالياً عندما يذكر اسمك أبي

 

 


واحتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بيوم الأب بصورة عائلية مع أسرتها وكان والدها جالساً بين أبنائه وأحفاده، وعلقت عليها قائلة: «ابتسامتك بحد ذاتها سعادة... أنا وأخواني وأمي حبيبتي محظوظين فيك يا نعمة ربي من السماء... لطالما وما زلنا نفتخر فيك ونرفع راسنا فوق بالسما لما ينذكر اسمك من قبل أي شخص عرفك أو عمل معك أو حتى مريت في حياته... لطالما تعلمنا منك وما زلنا نتعلم كل يوم... موقفك مع أمي الأخير عرفنا وعلمنا كم أنك زوج عظيم ومحب وعاشق ومتيم نادر وجوده في زمنا هذا... ومواقفك معانا أنا وإخواني من أول ما انولدنا لهاللحظة دييييين في رقبتنا عمرنا ما راح نقدر نوفيه مهما قدمنا لك... عسى ربي يحفظك تاج على راسنا ويمد بعمرك ويعطيك الصحة والعافية والسعادة يا نور عيوني ونقطة ضعفي أنت».


سلاف فواخرجي: نظرة رضى من عيونك هي عيدي

 

 


نشرت النجمة السورية سلاف فواخرجي صورة لوالدها تحتفل فيها بيوم الأب، وعلقت ببعض الكلمات الرقيقة في حب والدها وعلى نعمة وجوده بحياتها قائلة: «كل نظرة رضى من عيونك.. هي عيدي.. بابا محمد فواخرجي». وعبر خاصية القصص المصورة أهدت سلاف والدها رسالة رقيقة تعبيراً عن حبها له في ذكرى مناسبة يوم الأب العالمي، قالت فيها: «أبي الحبيب أهديك قطرة من الخلج، وزهرة من بستان الأريج وكلمات حب من قلبي البهيج.. حفظك الله يا أبي».


نسرين طافش: كل فتاة بأبيها مغرمة.. يوم أب سعيد

نسرين طافش تحتفل بعيد الأب العالمي بعدة صورة مع والدها
نسرين طافش تحتفل بعيد الأب العالمي بعدة صورة مع والدها


وأهدت النجمة السورية نسرين طافش والدها رسالة رقيقة معبرة عن حبها له، مع نشر عدة صورة مجمعة لوالدها، وعلقت عليها قائلة: «لا عز كعز الأب، ولا دلال كدلال الأب، كل فتاة بأبيها مغرمة.. عيد الأب».


ياسمين رئيس تحتفل بعيد الأب

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)


واحتفلت الفنانة ياسمين رئيس بيوم الأب العالمي بنشر صورتين لزوجها المخرج هادي الباجوري مع ابنها الصغير من الخلف، وعلقت على الصورتين قائلة: « كل سنة وأنت معانا يا أحلى أب.. عيد أب سعيد عليك يا هادي الباجوري».


نجل راغب علامة يحتفل بيوم الأب

خالد علامة يحتفل بوالده الفنان راغب علامة بعيد الأب
خالد علامة يحتفل بوالده الفنان راغب علامة بعيد الأب


واحتفل نجل الفنان راغب علامة بيوم الأب العالمي محتفياً بوالدها عبر حسابه على انستقرام، وقدم التهنئة إليها بهذه المناسبة الجميلة وعلق على صورته برفقة والدها قائلاً: «عيد أب سعيد عليك يا والدي».


درة تحتفي بوالدها

درة برفقة والدها تحتفل بعيد الأاب
درة برفقة والدها تحتفل بعيد الأاب


ونشرت الفنانة التونسية درة صورة لوالدها برفقته وعبرت عن حبها لها بقلوب حمراء.


ميرهان حسين: كل سنة وأنت طيب يا حبيبي

 

 


احتفلت أيضاً الفنانة ميرهان حسين بيوم الأب بصورة مع والدها، وعلقت على صورها معه قائلة: «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ربنا يخليك ليا يا رب».


كارول سماحة: أول حب حقيقي للفتاة هو والدها

 

 


وعبرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عبر حبها لزوجها واحتفالاً بيوم الأب العالمي، بنشر صورة زوجها مع ابنته تاليا، وعلقت على الصورة قائلة: «أول حب حقيقي للفتاة هو والدها، شكرًا لك على كل الطرق التي تذهب بها إلى أبعد الحدود كل يوم لعائلتنا.. نحن نحبك كثيراً... عيد الأب».

 

X