اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديانا كرزون ترزق بطفلتها الأولى وهذا ما قاله زوجها

ديانا كرزون - الصورة من انستقرام ديانا كرزون

رزقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بطفلتها الأولى أمس حيث أعلن زوجها الإعلامي معاذ العمري عن ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" حيث نشر صورة تجمعه بزوجته وعلّق عليها: " الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات .. اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى .. الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية .. ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".
وبعد إعلان الخبر من قبل معاذ انهالت المباركات من قبل متابعيه ومن أصدقائه وأصدقاء زوجته.
بالمقابل لم تعلق ديانا على الأمر عبر حساباتها على السوشال ميديا لغاية الآن. كما أنها لم تكشف وزوجها عن الاسم الذي اختاروه لمولودتهما.


وتأتي ولادة ديانا في الوقت الحالي بعد زواجها من الإعلامي معاذ العمري العام الماضي.
وكانت ديانا قد وجهت رسالة لزوجها ولطفلتها المنتظرة قبل فترة حيث استعرضت حملها بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" وقالت حينها: "‏أحببتُ رجل هو صديقي وحبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها إني إستودعتك زوجي وعُمره وعافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت".
وأضافت ديانا: " وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً .. سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا .. ‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا ".
يشار إلى أن ديانا كرزون قد كَشَفَت عن حملها بطفلها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري من خلال فيديو كليب "هو مين"، في شهر فبراير الماضي، حيث وَضَعَت حول عُنقها قِلادة على شكل امرأة حامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"