اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات عقود لؤلؤ ذهب طويلة 2021 لعروس الصيف

موديلات عقود لؤلؤ ذهب طويلة

تعود عقود اللؤلؤ الذهب بقوة هذا الصيف،  نظراً للعرائس اللاتي يُفضلن اعتماد اللؤلؤ في حفل زفافهن.. وعندما يتعلق الأمر بالإطلالات الكلاسيكية التي تختارها العروس، تعد تصاميم عقود اللؤلؤ والذهب الطويلة رمز للرقي . فاللؤلؤ يُعد من أقدم الأحجار الكريمة في العالم، نظراً لما يضفيه من جاذبية ونعومة على أي قطعة مجوهرات يدخل في تصميمها.

وتختلف تصاميم المجوهرات المُرصعة باللؤلؤ إلا أنّ عقود اللؤلؤ والذهب من أرقى تصاميم العقود ومجوهرات عروس صيف 2021 على الإطلاق. 

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ «سيدتي. نت» أجمل موديلات عقود لؤلؤ ذهب طويلة لعروس 2021 لتستوحيِ منها الأجمل والأرقى لحفل زفافك بحسب شكل فستانك وتصميم ياقته. 

 

 

موديلات عقود لؤلؤ ذهب طويلة 2021 لعروس الصيف

 

عقد طويل بالذهب واللؤلؤ من ماركة شانيل Chanel

عقد طويل بالذهب واللؤلؤ من ماركة شانيل «Chanel»
عقد طويل بالذهب واللؤلؤ من ماركة شانيل Chanel

 

إذا كنتِ عروساً وتبحثين عن عقد أنيق وجذاب لحفل زفافكِ، فيُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من ماركة شانيل Chanel فقد أعجبنا من بينها هذا العقد الطويل من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطاً، المـُرصع من اللؤلؤ الأبيض والكريستال ولآلئ المياه العذبة،وصُمم العقد من الأستراس الذهبي، وصُنعت اللآلئ الزجاجية بشكل جذاب وراقٍ لإطلالة ناعمة مع سلسلة إغلاق دائرية معدنية مطلية بالذهب.

ويُمكنكِ تنسيق هذا العقد الناعم، مع إطلالة كالأميرات بفستان منفوش من طبقات التول، وطرحة طويلة مُزينة بالدانتيل والورود، مما يمنحكِ مظهراً راقياً وأنيقاً في حفل زفافك.

تابعي المزيد:موديلات أساور ذهب مفتوحة موضة صيف 2021

 

عقد طويل بالذهب واللؤلؤ من علامة غوتشي Gucci

عقد طويل بالذهب واللؤلؤ من علامة غوتشي «Gucci»
عقد طويل بالذهب واللؤلؤ من علامة غوتشي Gucci

 

تمنح مجوهرات غوتشي Gucci الفخامة والأنوثة لكل من ترتديها، لذا فقد اخترنا لكِ هذا العقد من Gucci المُصمم من المعدن المطلي بالذهب، والمُرصع باللآلي الزجاجية باللون الأبيض تتوسطها دوائر ذهبية على شكل G وبينها عرق اللآلئ البيضاء بالإضافة إلى مشبك العقد للإغلاق المُصمم من المعدن المطلي بالذهب.

ويُمكنكِ تنسيق هذا العقد الراقي مع إطلالة جذابة بفستان بقصّة حورية البحر، ومكشوف من الكتفين، وطرحة قصيرة من الشيفون لإضفاء الحيوية والبساطة في إطلالتك

تابعي المزيد:خواتم ذهب عصرية بأسلوب الفاشينيستا العربيات

 

عقد طويل بالذهب واللؤلؤ من دار ديور «Dior»

عقد طويل بالذهب واللؤلؤ من دار ديور «Dior»
عقد طويل بالذهب واللؤلؤ من دار ديورDior

تشتهر دار ديور Dior بتصميماتها الفاخرة وتناسب العروس صاحبة الذوق الرفيع والراقي التي تبحث عن النعومة في إطلالتها، نرشح لكِ هذا التصميم الأنيق والهادئ المزدوج كمظهر عصري ورقيق، المزين بالنجوم وسحر النحل، لعقد طويل من دار ديور Dior بالمعدن المطلي بالذهب الذي يتناغم بشكل جيد مع الإبداعات الأخرى في المجموعة.

وصُمم العقد من اللآلئ الراتنجية البيضاء المُلتف من الداخل حول السلسة الذهب، مع سلسلة صغيرة  تتدلى من العقد معدنية مطلية بالذهب، منقوشاً عليها اسم الماركة Dior.

وبإمكانك تنسيق هذا العقد الجذاب، مع فستان أبيض مُصمم من توب كب من قطعتين من أعلى الصدر ومُصمم من الكشكش مع تنورة منفوشة طويلة لتعطيكِ إطلالة فخمة.

 

عقد طويل من اللؤلؤ والذهب من علامة Mizuki

عقد طويل من اللؤلؤ والذهب من علامة «Mizuki»
عقد طويل من اللؤلؤ والذهب من علامة Mizuki

لإطلالة أكثر عصرية تناسبكِ لحفل زفافك لتضفي لمسة أنثوية على مظهرك، فقد أعجبنا هذا التصميم من علامة Mizuki لعقد ساحر مُصمم من الذهب عيار ١٤ قيراطاً ومُرصع بعقود اللؤلؤ الكلاسيكية وبلآلئ أكويا التي تبدو وكأنها تطفو على طول السلسلة الراقية مع سلسلة طويلة للإغلاق مطلية بالذهب الأصفر.

ويُمكنكِ تنسيق هذا العقد الساحر مع فستان أنيق مُصمم من توب بدون أكمام باللون الأوف وايت على شكل V، وتنورة طويلة باللون الأبيض.

تابعي المزيد:أقراط ذهبية من وحي موضة التكديس هذا الصيف