شرنقة الجمال والنينجا وفيربي في مهرجان دبي للتسوق

4 صور
استمتع زوار برجمان بعرض ترفيهي لشخصيات سلاحف النينجا، حيث جذب الجميع كباراً وصغاراً ليلتفوا حول المسرح الذي تقام عليه العروض، وتفاعلوا مع العرض الذي طغت عليه خفة الدم والحيوية، حيث قام السلاحف ليوناردو ودوناتيلو ورفاييل ومايكل أنجلو بعرض مهاراتهم القتالية باستخدام أسلحتهم التي تميزوا بها، كما تفاعلوا مع الأطفال بتعليمهم كيفية استخدام تلك الأدوات، بالإضافة إلى تمكن الأطفال من ارتداء أزياء السلاحف الأربعة وأخذ الصور التذكارية مع شخصياتهم المحببة. ويستمر العرض مساء كل يوم في برجمان لغاية الثامن عشر من يناير الحالي.
وسوف تنطلق غداً الاثنين وعلى مدى يومين فعالية "شرنقة الجمال" (ذا كوكون) في دبي مول، حيث تتيح هذه الفعالية، التي تنظم بالتعاون مع باريس غاليري، تجربة فريدة لا تنسى لكل محبي الجمال التي ستزيدهم تألقا وإطلاقة رائعة.
وسوف يختبر جمهور المهرجان تجربة تغيير مظهرهم كلياً للأجمل في دبي مول، حيث تم تصميم منصة خاصة للحدث على شكل شرنقة الفراشة، وسيقوم خبراء التجميل والمكياج بتقديم خدماتهم للجمهور، ولا سيما النساء ممن يرغبن بعمل تسريحات شعر أو وضع المكياج والعناية بالأظفار لعمل "إطلالة" رائعة ليظهرن بشكل مختلف وطلة متميزة بعد خروجهن من الشرنقة.
وستتميز المنصة بأجواء حافلة بالتسلية والجمال والتي نسجت من خيوط بيضاء دقيقة لتظهر على شكل الشرنقة، وستقام "شرنقة الجمال" في قاعة الأزياء ليومين فقط 13 و14 الجاري خلال اليوم كاملاً في الساعات الرسمية للمول.

تحظى العائلات والأطفال بنصيب وافر من الفعاليات خلال مهرجان دبي للتسوق 2014، حيث يتم تنظيم عروض ترفيهية لشخصيات كرتونية تجتذب هذه الشريحة المهمة من المجتمع.
ومن بين هذه العروض المميزة "عرض فيربي الكرتوني"، الذي ينظم للمرة الأولى في العالم ويحتضنه مهرجان دبي للتسوق في الممشى- جميرا بيتش ريزيدنس، حيث سيستمتع الأطفال بمشاهدة شخصيات فيربي وهم يقدمون أجمل العروض الأدائية الراقصة، وستقام هذه الفعالية لمدة 20 دقيقة ثلاث مرات يومياً الساعة الخامسة والسادسة والنصف والتاسعة من مساء الأيام الممتدة من 16 إلى 25 يناير.
كما سيستمتع الأطفال بعرض ترفيهي من الطراز الأول، حيث سيتفاعلون مع الموسيقى المرافقة للعروض الراقصة لشخصية فيربي المحببة، ويتمكنون من التقاط الصور التذكارية مع شخصيتهم المفضلة، حيث تجتذب عروض الشخصيات الكرتونية آلاف الأطفال خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق.
تعد شخصية فيربي هي أشهر دمية تفاعلية وأكثر شعبية على الإطلاق، حيث بدأ إنتاجها في سنة 1998، وبلغ عدد دمى فيربي التي بيعت 40 مليون دمية خلال ثلاث سنوات، ولاقت إقبالاً كبيراً من الأطفال لما تتمتع به هذه الشخصية من شكل مميز وألوان براقة.