سياحة /فنادق ومنتجعات

الأناقة سمة فنادق العين الفخمة

الأناقة سمة فنادق العين الفخمة

العين هي واحدة من أكبر مدن إمارة أبوظبي، وعبارة عن واحة في الصحراء؛ هذه المدينة هي المكان المثالي للاسترخاء وإعادة الاتصال بالطبيعة أثناء الاستمتاع بالثقافة المحلية. للمساعدة في التخطيط لرحلتك، إليك مجموعة مختارة من أفضل الفنادق في المدينة، التي يمكن حجزها من فئة الخمس نجوم.


"أيلا جراند"

فندق "أيلا جراند" يؤمّن كلّ وسائل الراحة للنزلاء


في فندق "أيلا جراند"، تشيع لوحة الديكور أحادية اللون الأنيقة والثريات الكريستالية المقبّبة والأرضيّات الرخاميّة والسلالم انطباعًا آسرًا. هناك، تتميّز الغرف والأجنحة البالغ عددها 220 غرفة وجناحًا بالفخامة، مع وسائل الراحة المناسبة. يحتوي الفندق على مقهى ومطعم و"سبا" مزوّد بحمام مغربي فاخر، مع علاجات تقليدية باستخدام الطين البركاني والزيوت الطبيعية.
يبعد فندق "أيلا جراند" 17 كيلومترًا من مطار العين الدولي.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في جاكارتا


"آلوفت" 

فندق "آلوفت" العين يمتاز بلمسات ملونة


الأجواء في فندق "آلوفت" العين عصرية؛ الغرف أنيقة، وتمتاز بلمسات ملوّنة، مع مجموعة كبيرة من المطاعم العصرية في الطبقة السفلية. يتميّز "آلوفت" بضمّ مسبح رائع على السطح. إلى ذلك، عند حلول الظلام، تعد الصالة المتمركزة على السطح مكانًا رائعًا للاسترخاء، على أنغام موسيقى الـ"دي جاي". ميزة أخرى لهذا الفندق هي موقعه المركزي، مع سهولة الوصول إلى "استاد هزاع بن زايد" في ساحة العين.


"هيلي ريحان باي روتانا"

لقطة لفندق "هيلي ريحان باي روتانا"

 يمكن الوصول إلى مناطق الجذب السياحي، مثل: حديقة حيوان العين ومدينة ألعاب "هيلي" الترفيهية، بسهولة، من الفندق الواقع على بعد 5 دقائق بالسيارة عن الحدود العمانية. يقع "هيلي مول" أيضًا في الجوار. يحتوي الفندق على 254 غرفة وجناحًا عصريًّا، مع ديكور مستوحى من الطراز العربي، وإطلالات جميلة.
تمتاز منطقة المؤتمرات باحتواء 7 غرف اجتماعات مجهّزة بأحدث المعدات السمعيّة والبصريّة.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق شهر العسل في فلورنسا

X