لايف ستايل /تكنولوجيا

توكلنا يُضيف خدمات شراء تذاكر النقل في المشاعر المقدسة واستغاثة وأسعفني

تطبيق توكلنا- تعبيرية

أطلق تطبيق "توكلنا" إصداره الجديد في المملكة العربية السعودية، ليضم مجموعة من الخدمات المهمة مثل خدمات الإدارة والدفع لتذاكر النقل للمشاعر المقدسة، وخدمة تمكين دور الإيواء من إدارة تجمعات الحجر المؤسسي من خلال التعاون مع وزارة السياحة، وخدمة نداء استغاثة، وخدمة أسعفني الخاصة بهيئة الهلال الأحمر السعودي، وخدمة تحديث رقم الجوال لمستخدمي التطبيق.

لوغو تطبيق توكلنا
لوغو تطبيق توكلنا
 

ويُتيح تطبيق "توكلنا" في إصداره الجديد، للمستخدمين إمكانية شراء وإدارة تذاكر النقل للمشاعر المقدسة، والدفع من خلال التطبيق بكل سهولة، تمكين المُرافق في تصاريح الحج والعمرة من قبول ورفض طلبات إضافته بصفته مُرافق حج أو عمرة.

كما أضاف التطبيق التابع للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ميزة جديدة ضمن خدمة نداء استغاثة، لتسمح للمستخدمين طلب استغاثة ومساعدة عاجلة من هيئة الهلال الأحمر في جميع أرجاء المملكة، بالإضافة إلى خدمة أسعفني، لتسريع عملية وصول فرق الإسعاف إلى الموقع ومباشرة الحالة التي تحتاج إلى المساعدة الطبية.

وأعلن "توكلنا" عن إطلاق خدمة تحديث رقم الجوال، التي ستُمكّن للمستخدم سواء كان مواطنًا أو مقيمًا أو حتى زائرًا من تحديث رقم جواله قبل تسجيل الدخول إلى التطبيق، بالإضافة لإتاحة خدمة أخر جديدة تسمح بإنشاء تصريح "تجمع مؤسسي"، للزوار القادمين إلى السعودية من غير المواطنين وغير المحصنين ممن ينطبق عليهم الحجر المؤسسي.

 

X