اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل منتجعات وشاليهات الطائف

أجمل منتجعات وشاليهات الطائف

تعدّ مدينة الطائف من أجمل المدن السعودية، وتتمتّع بمناخ معتدل، وتضمّ المتنزهات الخضراء، بالإضافة إلى المنتجعات والشاليهات التي تستقطب عشاق الطبيعة والهدوء. في الآتي، لمحة عن أجمل منتجعات وشاليهات الطائف.


"السلام"

لقطة في المنتجع


يبعد "شاليه السلام" 1.2 كم من متنزه الملك عبد الله، و31.8 كم من مطار الطائف الدولي، ويعدّ من أرقى شاليهات الطائف التي توفّر مرافق عدة، كحوض الجاكوزي والمسابح الداخلية والخارجية، مع مجموعة من الألعاب. ديكورات الشاليهات بسيطة.

تابعوا المزيد: الأناقة سمة فنادق العين الفخمة

 

"يوم جديد"


يبعد الشاليه 16.7 كم من متنزّه الجبل الأخضر، و40.5 كم من مطار الطائف الدولي، ويقدم للزائرين العديد من الأنشطة الخارجية، كـ"ترّاس" التشمس، ومنطقة التنزه، مع مجموعة متنوعة من مرافق العناية بالجسم، كالمسابح الداخلية، وحوض الاستحمام الساخن.


"بلنسيه"


يقع المنتجع على بعد 12 كم من حديقة الحيوان و42.3 كم من مطار الطائف الدولي. هناك، يحلو المشي لمسافات طويلة، كما الإقامة في الغُرف الفسيحة والهادئة ذات الإطلالات الرائعة على الحديقة المُزهرة.


"هابي لاند"


يبعد 9.8 كم من متنزه الردف و40.9 كم من مطار الطائف الدولي، ويحتوي على المسابح الداخليّة والخارجيّة المحاطة بالسياج لحماية الأطفال، والأجنحة المزينة للعرسان، لذلك صنف من أفضل منتجعات الطائف التي تتميز بديكوراتها الرقيقة وألوانها الدافئة، مع إتاحة الغرف الخالية من مُسببات الحساسية.


"منتجع الوادي السياحي"

المساحة الخارجيّة من المنتجع


يبعد 8.3 كم من متنزه ميس الريم السياحي و68.9 كم من مطار الطائف الدولي، ويتميز بإطلالات بانوراميّة، ويوفّر العديد من الألعاب الخارجية للأطفال، والمواقف الخاصّة بالسيارات.


"مرجان" 


يبعد 4.8 كم من ميدان الملك خالد للفروسية و16.9 كم من مطار الطائف الدولي، ويقدّم منطقة خارجية للتنزه ومرافق الرياضات المائية والمسابح وموقف السيارات وخدمة النقل من المطار وإليه.


"نورسين"


يبعد شاليه "نورسين" 17 كم من ميدان الملك خالد للفروسية، و15.1 كم من مطار الطائف الدولي، ويوفّر المسابح المحاطة بالسياج لأمان الأطفال، كما يقدم خدمة التنظيف اليوميّة، وخدمة تخزين الأمتعة.


"رانس" 


يقع الشاليه على بعد 3 كم من حديقة الملك فيصل، ويضمن الإقامة المريحة للنزلاء، لا سيما فئة العائلات. ويضمّ مسبحًا خاصًّا بالعائلات وغرفاً مكيفةً.

تابعوا المزيد: أفضل المنتجعات العائلية في هاواي