مشاهير /مشاهير العرب

أنغام تنعي "حتة من عمرها": أحمد المهدي حبيبي وأخويا وصديقي وصاحب أهم نجاحاتي

صورة أنغام عبر حسابها بموقع إنستقرام

بحزن بالغ، نعت المطربة المصرية أنغام مخرج الفيديو كليب والإعلانات الشهير أحمد المهدي، الذي رحل عن عالمنا أمس الأربعاء، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ووصفته أنغام ب"حتة من عمرها" مؤكدة أن التعاون معه فنيا حقق لها نقلات كبيرة في حياتها.

 

ونشرت أنغام صورة للمخرج الراحل عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت قائلة: "أقول إيه!! أنعي حتة من عمري !! حبيبي وأخويا وصديقي وصاحب أهم نجاحاتي وأحلي أيامي وكليبات عملت نقلة كبيرة في حياتي ورفعت المستوي الفني للأغنية المصورة في مصر والوطن العربي المخرج أحمد المهدي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

 

أضافت: في جنة الخلد يا حبيبي إلى اللقاء ربنا يرحمك ويعوضك عنده كل الخير يا أكرم الرجال.

 

يذكر أن المهدي توفى ظهر أمس الأربعاء بعد صراع طويل مع مرض السرطان تسبب في غيابه عن الساحة الفنية بالسنوات القليلة الماضية، وتمت صلاة الجنازة على جثمانه بحضور المخرج عثمان أبو لبن والمخرج أسامة أبو زيد، وعماد الغول رئيس قناة الأهلى، والمنتجان هشام سليمان وهانى أسامة، ومدير التصوير وائل درويش، وعدد كبير من مساعدى الإخراج الذين عملوا مع المخرج الراحل أحمد المهدى.

 

أحمد المهدى خريج المعهد العالي للسينما ويعد واحدا من أبرز مخرجى الإعلانات والبرامج والكليبات، حيث أخرج العديد من الكليبات لكبار النجوم منهم محمد منير وأنغام وشيرين عبدالوهاب، ووائل كفورى، وحسين الجسمي، وأمل حجازي، كما أخرج فوازير «مسلسليكو» للفنان محمد هنيدى عام 2013، وفيلم "بحر النجوم" عام 2008 من بطولة هيفاء وهبي، ووائل كافوري، وكارول سماحة، ورويدا المحروقي، وأحمد الشريف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X