اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Beach Outfits إطلالات الشاطئ المنعشة

Beach Outfits إطلالات الشاطئ المنعشة

حان وقت التحضير لإطلالات الشاطئ هذا الموسم. وسواء كنت تنوين السباحة أو تناول العشاء في مطعم بحري أو الاستجمام في منتجع سياحي، أنت بحاجة إلى اختيار الإطلالات المناسبة. فما يميّز ملابس الشاطئ عن غيرها من الملابس، هو الحاجة إلى كونها مريحة ومنعشة، وأنّها لا تقيّد حركتك وتمنحك في الوقت نفسه طلّة جذابة وفريدة، وهذا تحديداً ما سعى إليه المصمّمون عند تقديم مجموعاتهم لصيف2021، والتي تضمّنت قطعاً تلائم أجواء الشاطئ.


The Maxi Dress الفستان الطويل


يؤمن الفستان الماكسي راحة في الحركة، ويمنحها شعوراً بالانتعاش والحيويّة. قدّمه المصمّمون في مجموعات هذا الصيف بقصّات مختلفة، منها ما جاء مرفقاً بأكمام طويلة، ومنها ما كان مكشوف الكتفين. تحتاجين مع هذا التصميم من الفساتين إلى إكسسوارات عصرية تمنحك طلّة بوهيمية جذابة تناسب أجواء البحر.

تابعي المزيد: بدل نسائية باللون الأخضر لإطلالة عصرية في صيف 2021



Beach Kaftan قفطان البحر


برز القفطان بشدّة في مجموعات المصمّمين العالميين، بعد أن استطاع أن يفرض حضوره في عالم الموضة بأسلوب عصريّ ومبتكر. وقد تسلّل القفطان في مجموعات صيف 2021 وخاصّة أزياء البحر والشاطئ، ليشكّل أحد أبرز الخيارات المتوفّرة أمامنا. أتت تصاميم القفطان بأطوال مختلفة، وبلوحة ألوان متنوّعة، صيفيّة ومنعشة.

تابعي المزيد: ملابس سهرة فاخرة موضة صيف 2021


Matching Set طقم عصري

بيروت


بإمكانك أن تختاري لمشاوير الشاطئ طقماً مصنوعاً من قماش صيفي كالقطن أو الكتّان، وبتصميم عصري بسيط يمنحك الراحة ويحميك من الشعور بالحرّ. ونسّقي مع طلّتك إكسسوارات القشّ، أو إكسسوارات أخرى ذات طابع عصري وبتدرّجات تناسب لون الطقم، لتصبحي جاهزة لأي مناسبة ليليّة.

تابعي المزيد: كيف نرتدي اللون الأخضر هذا الصيف؟

 


The Little White Dress الفستان الأبيض القصير


لمشاوير الشاطئ في نهار حارّ ومشمس، يبقى الفستان الأبيض القصير أحد أبرز الخيارات الناجحة لإطلالتك. يمنحك هذا الزيّ حرّية اختيار الإكسسوارات التي ترغبين بها، حيث بإمكانك أن تنسّقي معه حليّ موضة بلون الهافان لإطلالة هادئة وأنيقة، أو أن تمنحي طلّتك المزيد من الانتعاش والمرح من خلال إكسسوارات ملوّنة بدرجات صاخبة.

تابعي المزيد: فساتين سهرة ناعمة موضة 2021


Floral Jumpsuit الجمبسوت المورّد


بإمكانك أن تختاري أحد تصاميم الجمبسوت التي حفلت بها مجموعات ربيع وصيف 2021، والتي اغتنت بالطبعات الجذابة. ولعلّ رسومات الأزهار بمختلف أحجامها وألوانها هي العنصر الأكثر جاذبية في هذه التصاميم. لذا تألقي بجمبسوت مورّد ونسّقي معه إكسسوارات بلون أحادي كي تحافظي على أناقة إطلالتك وتبتعدي عن المبالغة.

تابعي المزيد: موجة ميتاليكية تعيدنا الى الثمانينات