غوغل تطرح خدمة جديدة للترويج للإعلانات الإبداعية

غوغل

أعلنت شركة غوغل الأمريكية، عن إطلاق خدمة الصفحة الرئيسية الموحدة لأدوات غوغل الإعلانية الإبداعية Ads Creative Studio بشكل رسمي، وذلك في محاولة لمواكبة متطلبات واحتياجات مستخدميها.

محرك البحث غوغل
محرك البحث غوغل
 

وكشفت غوغل في منشور لها عبر المدونة الخاصة بها، عن طرح الصفحة الرئيسية الموحدة لأدوات غوغل الإعلانية الإبداعية، من أجل المساهمة بشكل فعّال في بناء تجارب مُميزة للإعلانات، وذلك من خلال استخدام مقاطع الصوت والفيديو أو حتى الصور المُصممة للترويج للإعلانات المختلفة بطرق إبداعية وغير تقليدية.

كما أوضحت الشركة صاحبة محرك البحث الأشهر في العالم، أنها تستهدف من إطلاقها لصفحتها الرسمية الموحدة للإعلانات، تشجيع المبدعين على تقديم إعلانات حديثة ومبتكرة بشكل يتواكب مع التقنيات الحديثة، من أجل زيادة معدلات الإنتاجية التي تعتمد على الإعلانات الإبداعية.

وأشارت غوغل في مدونتها إلى أنها تعمل بالفعل مع العديد من الفرق الإبداعية، لإنتاج العديد من الإعلانات المُتميزة، في ظل وجود التنافسية العالية بين العلامات التجارية العالمية الكبرى.

وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من الشركات حول العالم صارت تعتمد بشكل أساسي على التكنولوجيا من أجل الترويج لإعلاناتها المختلفة، وذلك في محاولة للوصول إلى تقديم حملات إعلانية مُميزة لتتماشى مع متطلبات العصر.