مشاهير /مشاهير العرب

تهديد بقتل ياسمين عبد العزيز على طريقة سوزان تميم

ياسمين عبد العزيز- الصورة من حسابها على انستغرام

تلقى وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز تهديدا صادما بقتل شقيقته بطريقة أبشع من مقتل النجمة اللبنانية الراحلة سوزان تميم، ووجه وائل مناشدة عاجلة لمباحث الانترنت في مصر، للبحث عن مرسل التهديد، مؤكدا أن الخلافات الحالية لا تصل إلى حد التهديد بالقتل.

 

وائل كشف عن اسم الحساب الذي أإرسل التهديد عبر رسائل الفيس بوك، وقام بالتغطية على جانب كبير من فحوى الرسالة، كاشفا فقط عن عبارة التهديد بالقتل وتقول: ياسمين راح تموت موتة أشنع من سوزان تميم.

 

 

وعلق وائل عبد العزيز علي الرسالة قائلا: "هي وصلت للتهديد بالقتل..عموما ياما دقت علي الراس طبول..ياريت مباحث الإنترنت تشوف الموضوع ده".

 

ورد وائل على رسالة تهديد أطلقتها ليلى الابنة الكبرى لرجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين، وكشف للمرة الأولى عن مناسبة التقاط الصور المتداولة طوال اليوم لياسمين مع عائلة حلاوة مؤكدا أنها من يوم ميلاد سيف ابن ياسمين، الذي تم تنظيمه عقب طلاقها من محمد حلاوة.


 

وأضاف وائل عبر حسابه بموقع الفيس بوك: حق الرد علي موضوع الاستاذه المحترمه بنت الناس المحترمين الاستاذ محمد حلاوه .. يا استاذه ليلي ده عيد ميلاد سيف ابن اختي وكان بعد طلاق ياسمين بمده طويله بحضور صحاب كتيره وشهود علي وجودك انا بقي مش عارف هو حضرتك كنتي فرحانه في الصور معانا عشان فرحتنا وبتحبينا زاي ما كنتي طول عمرك بتقولي والا لرجوع والدك الي احنا خاطفينه منك الصراحه.

 

تابع: ولو ياسمين بتحاربك طوال ال ١٧ سنه جايا ليه بعد الطلاق تسانديها انتي جوز حضرتك .. ياريت نراعي العشره والسنين ونراعي ان الطرفين متجوزين حاليا ونقفل علي كده لان انا الي هرد مش هيا خالص .. وعفا الله عما سلف.

 

يذكر أن ليلى محمد حلاوة أطلقت التحذير عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام بعد دقائق قليلة من متابعة حساب الزوجة الثالثة لوالدها الفنانة ريهام حجاج، وقالت: إوعى تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، إنتي اللى خطفتي بابا مننا من 17 سنة وماما على ذمته ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير.

ياسمين عبد العزيز
رسالة ليلى حلاوة إلى ياسمين عبد العزيز

 

وأضافت قائلة: الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل.

 

تابعت: إنتى اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ قدام الناس معايا.

 

ووجهت تهديدا مباشرا لياسمين عبد العزيز بقولها: عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك.

 

بادر عدد كبير من جمهور ياسمين عبد العزيز بالرد على ليلى حلاوة وعمتها لمياء، بنشر صور قديمة تجمعهن بياسمين وتظهر المودة الكبيرة بينهن بعكس تصريحاتهن الأخيرة.

 

يذكر أن ليلى ثاني واحدة من أفراد عائلة حلاوة توجه انتقادا لياسمين عبد العزيز بعد عمتها لمياء حلاوة، التي ظهرت بالفيديو لدعم ريهام حجاج ومطالبة ياسمين عبد العزيز بطي صفحة العائلة بالكامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X