اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 تامر حسنى يحيي حفلاً غنائياً الليلة في الرياض 

تامر حسني - الصورة من حساب تامر حسني على الفيسبوك

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي في مدينة الرياض، وذلك اليوم الخميس 23 يونيو، ويبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن يقدم تامر باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائي. 

هذا وقد كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن استعداداتها لبدء بيع تذاكر حفل الفنان تامر حسني المرتقب بالعاصمة السعودية الرياض يوم 24، عبر المتاجر الإلكترونية، ضمن سلسلة حفلات الرياض. على أن يبدأ سعر التذاكر من 1000 ريال سعودي، والحفل تنظمه روتانا، وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وتتم إتاحة التذاكر للبيع إلكترونياً في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت السعودية. 

تامر حسني - الصوره من صفحة تامر حسني على الفيسبوك
تامر حسني - الصوره من صفحة تامر حسني على الفيسبوك

هذا وقد كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن إقامة العديد من الحفلات في العاصمة الرياض 2021، وذلك ضمن إجراءات السلامة المتبعة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين في المشاركة في الحفلات التي تُقام في الرياض في الفترة الحالية، وفي العديد من المناطق في السعودية. 

وعن آخر أخبار الفنان تامر حسني، فقد بدأ عرض فيلمه الجديد "مش أنا"، في دور السينما منذ أمس الأربعاء، الموافق 23 يونيو الجاري، والذي ينتظره قطاع كبير من محبيه في مصر والوطن العربي، وينافس ضمن موسم الصيف وعيد الأضحى المبارك