اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل المنتجعات السياحية في الفلبين

تحضن الفلبين أكثر من 7000 جزيرة، وهي تزخر بالشواطئ الجذّابة البكر، مما يعني أن المنتجعات والفنادق كثيرة هناك أيضًا. وفي هذا الإطار، يقدم "سيدتي. نت" لمحة عن أفضل المنتجعات السياحية في الفلبين.


"منتجع وسبا إسكايا بيتش"

لقطة لـ"منتجع وسبا إسكايا بيتش" في "بوهول"


"منتجع وسبا إسكايا بيتش" في "بوهول" هو المنتجع الفلبيني الوحيد المدرج في مجموعة Small Luxury Hotel المرموقة وRolls Royce Enthusiasts' Club Yearbook - وهو كتاب يعرض أفضل الفنادق والمنتجعات الفخمة في العالم، الأمر الذي يُلخّص مستوى الخدمة وجمال المنتجع.
يقع "المنتجع" على الساحل المواجه لبحر "بوهول"، ويوفر مسبحًا لا متناهيًا وفللًا خاصّة و"سبا" من الدرجة الأولى يتمركز على قمّة تلّ يطلّ على البحر. تشمل الأسعار أيضًا خدمة النقل من المطار وإليه، والاستخدام المجاني لعربة الجولف وقوارب الكاياك والدراجة الجبلية.
من الأنشطة حول "المنتجع": الغوص والاستمتاع بأحد أفضل الشواطئ في "فيساياس".

تابعوا المزيد: أفضل المنتجعات العائلية في هاواي


"ميسيبيس باي"

"ميسيبيس" هو منتجع فاخر يختبئ في منطقة "بيكول"


يعدّ "ميسيبيس" ملاذًا استوائيًّا يمتدّ على مساحة 5 هكتارات، ويقع في جزيرة "كاغراري" في "ألباي"، وهو منتجع فاخر يختبئ في منطقة "بيكول". يوفّر غرفًا وفللًا خاصّة مواجهة للشاطئ، مع تصميمات محليّة تقليديّة ووسائل الراحة الحديثة وإطلالات طبيعيّة خلّابة وحمّامات سباحة ذات تصميم جميل وحدائق. للأطفال حصّة في المكان، فضلًا عن ضمّ "المنتجع" مركز أنشطة وقاعات للمؤتمرات ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي.
يتم الترحيب بالنزلاء، من خلال رقصة "إيبالونغ" التقليديّة، والتي تعكس الثقافة الفلبينيّة وتعبّر عن الدفء وحسن النيّة.


"إل نيدو" بجزيرة "أبوليت"

"أبوليت" هو منتجع جزيري للمغامرات البيئية، يقع في خليج "تايتاي" بشمال شرقي "بالاوان"


"أبوليت" هو منتجع جزيري للمغامرات البيئية، يقع في خليج "تايتاي"، بشمال شرقي "بالاوان". ويشتهر بأكواخه التي تطل على المياه، مع مشاهد رائعة على "إل نيدو".
يضمّ "المنتجع" 50 كوخًا مائيًّا تجمع بين الهندسة المعمارية الفلبينية التقليدية والتصميم المعاصر.
حتى لو كان مكان "المنتجع" هو الجزء البعيد من "بالاوان"، فإنّه يقدّم العديد من الأنشطة لإمتاع الضيوف، كالمرافق الرياضيّة للكرة الطائرة وكرة القدم والبلياردو وكرة الريشة وتنس الطاولة والفريسبي، بالإضافة إلى الأنشطة الخارجيّة الشهيرة الأخرى، مثل: صنع التماثيل الرملية.

تابعوا المزيد: الأصالة والحداثة في فنادق طنجة