اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"عندما لا ينفع الندم" يعيد هند البلوشي بعد غيابها عن الدراما الرمضانية

هند البلوشي- الصورة من حساب هند البلوشي على الإنستقرام

بعد غيابها عن الدراما الرمضانية لهذا العام تعود الفنانة هند البلوشي من جديد إلى الأعمال الدرامية، وذلك من خلال مسلسل "عندما لا ينفع الندم".
وهي تُجري الآن بروفات لقراءة النص مع نخبة من نجوم عمل المسلسل، وهو من تأليف الكاتب المبدع فايز العامر وإخراج نعمان حسين، ويشارك هند البطولة عدد من الفنانين، من أبرزهم الفنان أحمد السلمان، عبد الله الطليحي، عبد الله بهمن، طيف، شهد سلمان، رانيا شهاب، فاطمة الدمخي، عبد الله الفريح، نواف النجم، منال جار الله، هيا الحوطي، شيماء قمبر.

الصورة من حساب هند البلوشي على الإنستقرام ٣
الصورة من حساب هند البلوشي على الإنستقرام 


وسيُعرض العمل فور الانتهاء من تصويره وهو خارج السباق الرمضاني، وتدور أحداثه حول قصة الأب الثري الذي يعاني من تصرفات ابنه متعدد العلاقات العاطفية، والذي يرفض العمل في شركة أبيه، ويفتح المجال لشخص آخر يحاول استغلاله وتوريطه للاستيلاء على أمواله، وتجسد هند دور فتاة فقيرة تحتاج لوظيفة وهي شخصية معقدة وخائفة بعض الشيء، وتقوم أمها بنصحها.
يذكر أن هند البلوشي نشأت في عائلة فنية حيث كان والدها عازف عود، وأختاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي، دخلت هند المجال الفني عام 2005 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل "زينة الحياة"، وقيل إنه اكتشف موهبتها حين حضرت إحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل "اللقيطة" الذي عُرض في العام نفسه وأخذ نصيباً كبيراً من النجاح، وبعد اللقيطة انهالت عليها العروض واستمرت بعد ذلك في التمثيل، وقد شاركت مع شقيقتيها مرام ومي في فيديو كليب أغنية "في العلالي" لمرام، وشاركهن فيه مشعل الشايع.

الصورة من حساب هند البلوشي على الإنستقرام ٢
الصورة من حساب هند البلوشي على الإنستقرام 


وبعدها شاركت في بطولة الكثير من الأعمال في الدراما الكويتية، وتعد من الفنانات المشهورات بالكويت، وشاركت أشهر نجمات الفن بالكويت أمثال سعاد عبد الله وحياة الفهد ومريم الصالح وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"