اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إيمان فيصل تواصل تصوير "بين إيديك"

إيمان فيصل - الصورة من حساب إيمان فيصل على الإنستقرام ٣

تشارك الفنانة إيمان فيصل في المسلسل الدرامي (بين إيديك)، من إخراج الفنانة صمود الكندري، وتأليف الكاتب الشاب عبد الله الرومي، وبمشاركة نخبة من النجوم، منهم فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، بالإضافة إلى آخرين.
ونشرت صوراً عبر صفحتها على انستغرام عن العمل، وتجسد إيمان دور الإنسانة الطيبة والحنونة، التي لا ترضى بالخطأ ولا تسكت على الظلم، والعمل بشكل عام يناقش العديد من القضايا الاجتماعية.
وعن نشاطاتها الأخرى فستكون مسرحية، من خلال المسرحية التلفزيونية (جناب الماما) مع الفنانة إلهام الفضالة، والتي سيتم عرضها قريباً على إحدى المنصات الرقمية، وستجسِّد في المسرحية دور الابنة، والعمل يتناول قضايا متعددة، منها المشاكل الأسرية، وأزمة فيروس كورونا، حيث يتمُّ تناولها بأسلوب كوميدي.

إيمان فيصل مع فريق عمل _بين إيديك_ - من حساب إيمان فيصل على الإنستقرام
إيمان فيصل مع فريق عمل _بين إيديك_ - من حساب إيمان فيصل على الإنستقرام


المسرحية من تأليف مريم القلاف، ومن إخراج محمد الشطي، وبطولة نخبة من الفنانين، منهم: علي غرار، وأسامة المزيعل، وعبد الله الحمادي، ونوف السلطان.
يُذكر أن إيمان فيصل ممثلة ومخرجة كويتية، حاصلة على شهادة التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وبدأت التمثيل في عام 2013 بالأدوار الصغيرة على المسرح، إلا أنها عُرفت بعد سبع سنوات، وذلك بعد أدائها شخصية الصحفية في المسلسل التلفزيوني (هيا وبناتها).
لها العديد من المسلسلات، من أهمها: الدعلة، وغصون بالوحل، ومني وفيني، وسبع أبواب، وهيا وبناتها، وبيت بيوت، وبيت الذل، بالإضافة إلى الأعمال المسرحية: عائلة فن رن، وسندريلا في الغابة، والعرس نص الليل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"