اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنا شيحة ترفض الحديث عن اعتزال شقيقتها حلا

حلا شيحة وشقيقتها هنا (الصورة من حساب هنا شيحة على إنستقرام)

رفضت الفنانة هنا شيحة التعليق بأي كلمة حول الحياة الخاصة لشقيقتها الفنانة حلا شيحة، ولم تحسم الجدل الدائر حول اعتزال الأخيرة العمل الفني مجددا، وقالت هنا أنها متواجدة في مهرجان أسوان لأفلام المرأة بصفتها فنانة وعضو لجنة تحكيم ولن ترد على أي سؤال خارج هذا الإطار.

حلا شيحة
حلا شيحة وشقيقاتها (الصورة من حساب هنا شيحة على إنستقرام)

 

هنا فوجئت أثناء التسجيل مع القنوات الفضائية بكواليس الدورة الخامسة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، بعدة أسئلة حول حقيقة اعتزال شقيقتها حلا العمل الفني، عقب زواجها من الداعية معز مسعود، وانسحبت هنا من اللقاء وأوضحت لكل المتواجدين من رجال الصحافة والإعلام، أنها لن تقبل أي سؤال عن شقيقتها.

 

وأضافت هنا بأنها ترحب بأي سؤال يتعلق بأعمالها الفنية القادمة، أو فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وبنفس الوقت سترفض الرد على أية استفسارات تتعلق بحياتها الخاصة أو بتفاصيل حياة شقيقتها، مؤكدة أن المكان غير مناسب لهذه الأسئلة.

 

يذكر أن حلا شيحة ألمحت لابتعادها عن الوسط الفني مجددا وارتداء ملابس محتشمة، وقامت بنشر صورة لها وهي ترتدي غطاء للشعر، برفقة زوجها معز مسعود، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام كاشفة سر غيابها عن العرض الخاص لفيلمها الجديد "مش أنا" بقولها: بحمد ربنا أني أخيراً وجدت التوازن بين أن أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا.

 

وأضافت حلا: أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنّه تمّ تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جداً نزوله، وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلاً بقى (مش أنا).. وبتمنى التوفيق لكل زملائي.. جمعة مباركة.

 

ونفى والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة علمه باعتزال ابنته الوسط الفني مجددا، كما نفي في تصريحات صحفية ارتدائها الحجاب، لافتا إلى أن حلا خارج مصر برفقة أولادها وزوجها منذ عدة شهور، بسبب استكمال دراسة أطفالها، واعتادت أن ترسل لهم صورا لها وشعرها مكشوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"