اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مفاجآت صيف دبي تنطلق غداً مع "السنافر" و"توم وجيري"

مفاجآت صيف دبي تنطلق.. الصورة عن موقع VisitDubai
يوم واحد يفصلنا عن انطلاق "مفاجآت صيف دبي" التي ينتظرها الجميع، من مقيمين وسيّاح، لما تحمله من عروض ترفيهية وتسويقية، وتنطلق مفاجآت صيف دبي بدورتها الـ24 هذا العام غداً الخميس 1 يوليو، مع عروض الألعاب النارية، الإسقاط الضوئي والنافورة الراقصة في كل من منطقة برج خليفة، "ذي بوينت"، ودبي فستيفال سيتي مول عبر عرض "تخيل"، وتتألق المدينة بالديكورات والزينة الملونة والأضواء لإضفاء أجواء الفرح والمرح في مختلف الأرجاء، وإتاحة المجال أمام الجمهور للاستمتاع بفعاليات مفاجآت صيف دبي المشوقة، كذلك ستُنقل هذه العروض مباشرة عبر تلفزيون دبي.
 

السنافر في سيتي ووك

السنافر في سيتي ووك .. الصورة نقلاُ عن موقع VisitDubai
 

سيحصل الزوار على فرصة اللقاء بـ "السنافر" المفضّلين لديهم، حيث سيكون "بابا سنفور" حاضراً للقاء جميع الصغار المعجبين به في كل عطلة نهاية أسبوع من 1 حتى 17 يوليو.

كذلك ستكون بانتظار "سنفورة الجميلة" الزوار في "بيت السنافر" ومنطقة الألعاب لاختبار مهارات أطفالكم في كرة القدم وغيرها الكثير من الألعاب التي ستغمرهم بالمرح والحيوية. للدخول إلى منطقة النشاط الواقعة في "كورتيارد"، يكفي تقديم إيصال شراءٍ واحد بقيمة 100 درهم أو أكثر من أيّ متجر في سيتي ووك. 

فعالية "توم آند جيري تشيز تاون"

فعالية "توم آند جيري تشيز تاون".. الصورة نقلاً عن موقع VisitDubai

يستضيف "ابن بطوطة مول" فعالية "توم آند جيري تشيز تاون" والتي تتضمّن أبرز الأعمال المصوّرة لهاتين الشخصيتين مع مجسمات وألعاب مسلية، وفرصة التقاط الصور التذكارية، ستقام الفعالية في ردهة الهند في "ابن بطوطة مول" حيث سيستمتع الأطفال بالأعمال الفكاهية المفضّلة لتوم وجيري مع الموسيقى الحية لأشهر الحلقات، وذلك خلال 6 عروض يومية، من 1 حتى 10 يوليو.

 سيستمتع سكان دبي وزوارها بعودة العروض الترويجية الرائعة مثل عرض مليونير شير، والمفاجآت اليومية، وغيرها الكثير. وتشمل الإضافات الجديدة لدورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي، فعاليات متخصصة في المأكولات والمشروبات مثل أسبوع المطاعم خلال الصيف، وليمة عيد الأضحى، وفعالية "تذوق واربح"، كما يمكن للعائلات الاستمتاع بفعاليتي "موفي ماجيك" و"سمر آرت بروجكت"، كما سيحظى المتسوقين بفرص للفوز بجوائز قيّمة من السحوبات والهدايا، بالإضافة إلى العروض الترويجية الكبرى خلال عيد الأضحى وموسم العودة إلى المدارس السنوي.، ويشهد هذا العام أيضاً عودة الكثير من المؤدين المحبوبين الذين يقدمون عروضاً ترفيهية مميزة لرواد مراكز التسوق في المدينة، كما ستقدم مجموعة من أفضل الفنادق والمعالم السياحية ووجهات اللياقة البدنية والمغامرات الخارجية في دبي عروضاً ترويجية رائعة.