تفسير حلم رؤية الأسد في المنام

تفسير حلم رؤية الاسد في المنام (المصدر Freepik)
تفسير حلم رؤية الاسد في المنام (المصدر: Freepik)

رأيت أسدًا كبيرًا ولبؤة متوسطة الحجم وعند رؤيتهما علمت أنهما تزوجا اليوم وآلمني ذلك وكدرني كثيرًا. وكنت أجلس في بيتي مع أولادي (لا أذكر إن كانوا كلهم)، وكان البيت من جهة جدار لا نافذة فيه ولا باب يطل على أرض واسعة لا شيء فيها تغرق في شبه عتمة، والجهة المقابلة مفتوحة كليًا تطل على بستان وافر الخضرة والشمس تسطع في المكان، بينما من بعيد من خلال الخضرة يبدو منزل أهلي بشكله الحقيقي. وكان الأسد يسير في الأرض من جهة الجدار واللبؤة تسير خلفه (باستسلام)، وبينهما مسافة صغيرة وأنا أنظر إليهما والمسافة بينهما زادت قليلاً. سارا مسافة، وإذ بالأسد يتقدم ويخرق الجدار ويتمكن من الدخول إلى بيتي ويصبح مكان دخوله بابًا عليه زرع لكنه مغلق، اقترب مني وتمرغ تحت قدمي وأنا مندهشة، عندها فقط تحول إلى زوجي وكان ودودًا جدًا، وفرحت كثيرًا ولكني أردت أن أعرف أين اللبؤة، فنظرت للخارج، وبعد بحث رأيتها مكومة أمام المنزل من جهة الجدار، وكأنها تمثال من فخار أو حجر (ليس شكل كائن حي، بل جماد لدرجة أني لم أعرفها بداية). وقت المنام: الفجر.

ما هو تفسير هذا الحلم تبعاً لإبن سيرين؟ تابعي قراءة هذا الموضوع.


لا شك أن هذه الرؤية تدل على أن لديك شكًا في علاقة زوجك بأخرى إلا أنه سيتبين لك أن هذه العلاقة لم تكن عاطفية وأنها في أمور عادية وغير مؤثرة في علاقتك الزوجية، حفظك الله لزوجك وحفظ الله زوجك لك وأدامكما على محبة وطاعة لله، والله تعالى أعلم لذلك رؤية الأسد في المنام يدل على سلطان شديد ظالم غاشم مجاهر متسلط لجرأته وأحياناً على الموت يتربص بأهل الرائي؛ وربما دلت رؤيته على عافية المريض،

وبحسب مفسرة الاحلام صوفيا زادة قد تدل رؤية الأسد على الجهل والخيلاء والعجب، ربما دلت رؤيته على عافية المريض.

تابعي تفسير حلم القمل في المنام.

  ما هو تفسير حلم الأسد في المنام لابن سيرين...اكتشفيه معنا:

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه الأسد دل ذلك على وجود عدو أو شخص خائن في حياة هذا الشخص. إذا رأى الشخص أن الأسد يقف أمامه دل ذلك على أن هذا الشخص سيقع بمأزق كبير او وفاة أحد الأشخاص المقربين منه.

إذا رأى الشخص في منامه أن الأسد يقوم بالدخول إلى بيته وكان هناك أحد الأشخاص المرضى في هذا البيت دل ذلك على وفاة هذا الشخص أو اشتداد المرض عليه. إذا لم يكن هناك شخص مريض دل دخول الأسد على وقوع مصيبة كبيرة لأهل هذا البيت.

وإذا رأى الشخص دخول أسد إلى مدينته دل ذلك على انتشار الجهل والمرض في هذه البلدة، وإذا رأى الشخص أنه يركب على ظهر الأسد دل على أنه سوف يسافر بلا عودة أو أنه سوف يدخل في أمر ما ولن يستطيع الخروج منه دون مشاكل. إذا رأى الشخص أنه ركب الأسد واستطاع أن يروض الأسد دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينجو من شخص ظالم أو حاكم ظالم، إذا رأى الشخص اللبؤة وهي أنثى الأسد دل ذلك على أن زوجته سيدة سيئة السمعة أو أنها تخونه مع شخص أخر.

تابعي معنا تفسير حلم الانتقال لمنزل جديد للعزباء والمتزوجة.