اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أروى تكشف حقيقة إصابة وجهها بحروق بعد جلسات علاج بالليزر

أروى من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

نفت المطربة والإعلامية أروى، كل ما تردد عن إصابتها بحروق في وجهها، بعد الخضوع لجلسات علاج بالليزر، مؤكدة أن بشرتها تعرضت لتورم بسيط عقب جلسات علاج بالموجات فوق الصوتية، وأصبحت بشرتها بحالة ممتازة الآن.

أروي
أروى من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

 

وكتبت أروى في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: لم أصب بأي جروح أو كدمات أو حروق في وجهي كما يتم التناقل، وجميع هذه الأخبار عارية عن الصحة تمامًا.

 

 

تابعت قائلة: أجريت جلسات الموجات فوق الصوتية والتي أدت إلى تورم بسيط في بشرتي وأصبحت بشرتي الآن في حالة ممتازة ولله الحمد.

 

ووجهت أروى الشكر لكل من سأل عنها: شكرًا للجميع على سؤالكم عني وأتمنى تحرّي الخبر قبل نشره.

 

كما نشرت أروى فيديو عبر حسابها بـ "سناب شات" وخاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام وقالت فيه: لكل متخلف عقلي حط خبر أن أروى تشوهت وحرقت وجهها، جاني اتصالات كثير عن الموضوع أنا حطيت الفيديو قبل هذا دون فيلتر ايش القصة ما عندكم أخبار والحمدالله، الله يحميني ويبعد عني هذه العيون الشماتة والله العظيم ما حاطة شيء غير بودرة تقي من الشمس فاتقوا الله يا جماعة لأن في كثير ناس اتصلت فيي تقولي هذا حرق ايش صاير مكنة ليزر عادي.. تحروا وأنا لقيتها فرصة إنه في ناس عندهم حبوب بوجههم ما يعرفوا يغطوهم وطلعت بسناب كي أفسر كيفية استخدام المكياج لتغطيتها وكان في جرح بسيط قشرة مو جرح.

 

وتابعت: انقلبت الدنيا ليش إيش سويت أول مرة بحياتي أسوي شي كذا ويلي قلته زيادة انو عندي من زمان وجهي كانت ضعيف مرة حطيت نقطة فيلر هنا ونقطة هنا، وانا نفسي ما فهمت شو الفرق ولكن الفيلر صار يضايقني ولسه مكانه موجود فيروح بال الترا ساوند عشان كده واحد فيها جروح وواحدة لا، الحين صرت أقعد أشوه نفسي وصارت الحين الاخبار كلها عن من تشيل بوتوكس وتنفخ وجهها بطل عندكم أخبار مثل ساعات لما اطلع سناب شات أكون منتقدة شيء يتركوا كل شيء بالحياة ".

 

وختمت أروى حديثها قائلة: اسكتوا أكرملكم ما تخلو هذه الأخبار عشان تكون ترند و نركض وراها استغفر الله العظيم هذا يلي أبغى أقوله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"