اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شريهان تنصح حسام حبيب: الرجولة أفعال وليست أقوال

صورة شريهان من حسابها على إنستقرام
2 صور

دخلت النجمة شريهان للمرة الأولى على خط أزمة عائلية داخل الوسط الفني، ووجهت رسالة قصيرة وحازمة إلى حسام حبيب على خلفية مقاطع الفيديو المتتالية له تعقيبا على أزمة التسريب الصوتي لوالده، ونصحت شريهان حبيب بالتوقف عن الكلام والإقدام على أفعال تظهر رجولته.

شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من حسابها على إنستقرام

شريهان قالت لحسام "المختصر المفيد" عبر حسابها بموقع تويتر، وغردت قائلة: الرجولة أفعال وليست أقوال مع هاشتاق حسام حبيب، واللافت أن أغلب التعليقات وصفت حسام بالزوج الصالح والابن العاق، وانتقد عدد كبير من متابعي شريهان تصريحات حبيب المسيئة إلى والده علنا، وفضلوا أن يتم احتواء مثل هذه الأزمات في الغرف المغلقة.

 

 

يذكر أن حسام حبيب اعترف بصحة التسريبات الصوتية المنسوبة إلى والده، وأعلن قطع علاقته بوالده بعد الحديث عن مؤامرة يخطط لها للاستيلاء على ثروة شيرين عبد الوهاب، وظهر حسام لأول مرة برفقة شيرين وابنتها مريم ليؤكد عدم وجود خلافات داخل الأسرة، وأن علاقته بزوجته لم تتأثر بما قاله والده.

 

حسام نشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام قال إنه للرد على كل الاتهامات الموجهة إليه، والمفاجأة أن شيرين ظهرت في الثواني الأولى بين أحضانه وبرفقتها ابنتها، وقال حسام ساخرا ايه رأيكوا فيا وأنا بضحك على شيرين؟

 

وتابع قائلا: عاوز اقول للناس حاجة انتوا لما بتقولوا كدة بتقللوا من شيرين، أنا تزوجتها وهى أكبر نجمة في الوطن العربي، وهي غير محتاجة أن يتدخل  أحد في عملها.

 

وأضاف حسام حبيب: الناس دي كلها كان ليها مصالح إن شيرين تبقي منتهكة ولا تعرف حقوقها، وعندما ظهر من يأتي بحقها؛ فعلوا بذلك، وللعلم شيرين تمتلك شركة تدير أعمالها، وأنا مليش علاقة بها.

 

وأكمل:أما بالنسبة لأقرب الناس لنا، علشان شيرين أصبحت أدرى بأمورها والحنفية اتقفلت؛فأصبحوا يستمرون يفعلون مثل هذه الأفعال ونشر الشائعات حتي تحدث خلافات بيننا".

 

ووواصل قائلا: أنا  بقى عندي عدم ثقة في الناس المقربين مني ،وأنا اتأذيت من الشخص ده كثيرا وانا اسف إني بقول الشخص ولا أناديه باسمه " يقصد والده".

 

وأكد أن: شيرين مش محتاجاكوا تدافعوا عنها، ابعدوا عنها وسيبوها تعيش حياتها وفي بيتها ولجمهورها، ودائما بنقول حسبي الله ونعم الوكيل، وهذا ليس ضعفا مننا.

 

وأضاف في مقطع فيديو آخر: أنا قادر أجيب حقي بالقانون ، حتي لو من أي شخص مهما كانت درجة قرابته لي ، لأن للاسف من اتفق مع الصحفية كان من أقرب الناس لي ومن سجل له للاسف والدي".

 

 تابع: مش هيفرق صلة القرابة ايه، هيفرق أنه تحدث عن أعراض وبيوت وتحدث عن والدتي التي تعد بمثابة شيئا غاليا عندي، وأن كل حاجة محترمة قد تعلمتها كانت من أمي ".

 

وأكد:" أمي منفصلة عن الراجل اللي خلفني منذ 30 عاما، وكانت تخبرني أن يكون بيني وبينه ودا، ولكن سألت دينيا حول شرعية أنني من الممكن الا أتواصل معه مرة أخرى بسبب تكرار أذيتي ".

 

اختتم: شيرين ستعود بعمل قوى واطمنوا، ربنا هيجيب حقنا واحنا قادرين اننا نجيب حقنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"