اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 5 فنادق في منطقة عسير

أفضل 5 فنادق في منطقة عسير

تحتلّ منطقة عسير الجزء الجنوبي الغربي من المملكة العربية السعودية، وتمتد على نحو ثمانين ألف كيلو متر مربع، وتمثل 4% من إجمالي مساحة المملكة. وتعتبر من أهم الاماكن السياحية في المملكة، كما تتميز بطبيعتها الجغرافية وكثرة تضاريسها. في الآتي، أفضل 5 فنادق في عسير.


"بلو ان بوتيك"

"بلو ان بوتيك" يعتبر من أفضل فنادق عسير في فئة 5 نجوم


يعتبر "بلو ان بوتيك" من أفضل فنادق عسير في فئة 5 نجوم، ويقع بالقرب من مسرح المفتاحية، ويضمّ حديقة وصالة مشتركة، مع إطلالات على المدينة. يقرب الفندق من مطار أبها، إذ تفضل 20.9 كم. بين النقطتين، مع الإشارة إلى أن مميزات الفندق كثيرة، ومنها توافر مواقف السيارات و"بوفيه" الفطور الممتاز، بالإضافة الى الخصوصية والهدوء والديكور الفخم.

تابعوا المزيد: السياحة في براغ: 3 فنادق مثالية لشهر العسل


"جولدن دريم"

 لقطة لإحدى الغرف في فندق "جولدن دريم"


يتمركز فندق "جولدن دريم" من فئة 4 نجوم، في منطقة هادئة في خميس مشيط، ويضمّ مركزًا للياقة البدنية. يبعد الفندق 41 كم. من أبها، و14 كم. من مطار أبها الإقليمي، ويتميز بطاقم العمل الراقي وبالغرف النظيفة والواسعة.


"بيات"

فندق "بيات" في عسير من فئة 3 نجوم


فندق "بيات" في عسير من فئة 3 نجوم؛ يقع في مدينة محايل عسير، ويتميز بغرفه الخالية من المواد المثيرة للحساسية. يقع مسجد أبو بكر على بعد أقل من 1.3 كم. من الفندق، ومطار أبها الإقليمي 101 كم. منه، ومتنزه الشلال 1.9 كم. منه، ومركز المدينة 2 كم. يجاور الفندق مسجد ابن تيمية. الغرف مجهزة بمناطقة الجلوس ولوازم كي الملابس والمدافئ، وتتمتع بإطلالات على الجبل.


"ساوث"

فندق وأجنحة "ساوث" الفندقية من فئة 3 نجوم


فندق وأجنحة "ساوث" الفندقية من فئة 3 نجوم، وهي تقع في خميس مشيط، على بعد 17.6 كم. عن مطار أبها و4.7 كم عن قرية الصالحية التراثية. الموقع الهادئ يقرب من جميع الخدمات والمطاعم، وهو يوفر غرفًا ملحقة الصالات فيها، بالإضافة إلى مسبح داخلي وساونا ومركز للياقة. ومن مميزات الفندق خدمة الفطور داخل الغرف وسرعة تلبية الخدمات.


"بودل محايل عسير"

"بودل محايل عسير" يقع في محايل، كما يدلّ اسمه


"بودل محايل عسير"، فندق من فئة 3 نجوم، يقع في محايل، كما يدلّ اسمه، ويوفر كل مكان إقامة فيه إطلالة على المدينة. غرف الفندق مجهزة بمناطق الجلوس، وتتواجد على بعد حوالي 70 كم. من مطار أبها الدولي، والذي يعد المطار الأقرب للفندق. توفر الوحدات إطلالات بانورامية على المدينة، مع ضم الفندق ناديًا للأطفال.

تابعوا المزيد: أفخم الفنادق في جنوب أفريقيا