اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسالة دنيا سمير غانم إلى والدها في ذكرى الأربعين

سمير غانم وابنته دنيا من حسابها على إنستقرام

قامت الفنانة دنيا سمير غانم بإحياء ذكرى مرور أربعين يوما على وفاة والدها النجم سمير غانم، وفقا للعادات المصرية، ووجهت له رسالة شوق، مع الدعاء للراحل بالرحمة والسعادة في الاخرة، وان يكون من أهل الجنة.

سمير غانم
صورة سمير غانم من حساب دنيا على إنستقرام

وكتبت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك تعليقا على صورة لوالدها: وحشتنى يا بابى يا حبيبى، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب.

 

 

وأضافت: بشكر كل الناس اللى بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمرى على حبهم و مساندتهم لينا.. نسألكم الدعاء والفاتحة.. اليوم الـ 40، سمير غانم.

 

يذكر أن دنيا سمير غانم حرصت على تعويض غيابها عن حفل تكريمها بافتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وقامت بنشر فيديو مسجل تم عرضه بالحفل، اعتذرت فيه عن عدم الحضور للأسباب الخاصة بوفاة والدها سمير غانم ومرض والدتها دلال عبد العزيز، وأكدت أن والدها أوصاها بالحفاظ على محبة الناس، وهو ما تحقق في حملة الدعاء الأخيرة لدعمها في محنتها.

 

دنيا ظهرت بملابس ملونة بسبب تواجدها برفقة والدتها في المستشفى خاصة وان دلال لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها سمير غانم، كما أن الراحل لم يكن يحب اللون الأسود وطلب من بناته عدم ارتدائه حدادا عليه، وقالت في مقطع الفيديو المنشور عبر حسابها بموقع إنستقرام: أن التكريم أسعدها رغم ما تمر به من ظروف منعتها من الحضور، وتوجهت بالشكر لكل الحضور لأنها شعرت بحب الناس، خاصة وأنها تعتبر كل من أحب والدها ودعمها وساندها في محنتها أصبح فردا من عائلتها التي تفخر بها.

 

وكشفت دنيا، عن وصية والدها، وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت الشكر لكل من دعا لأسرتها بالرحمة والشفاء.

 

وأهدت دنيا سمير غانم، تكريمها بالمهرجان لوالدها الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"