اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات أقراط مختلفة تغطي الأذن بأسلوب النجمات

2 صور

 

تعتبر موضة الأقراط التي تغطي جزءاً من الأذن من أبرز صيحات الموضة الرائجة خلال هذا العام، وتُعد الأقراط جزءاً أساسياً من المجوهرات الفاخرة التي تحرص كثيرات من النجمات على اعتمادها في مختلف إطلالاتهن العصرية والجذابة. وفي هذا العام برزت أكثر من صيحة للأقراط لذا سنطلعك عليها لتواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة من وحي النجمات.

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ «سيدتي. نت» موديلات أقراط مختلفة تغطي الأذن بأسلوب النجمات لتستوحىِ منها الأنسب لكِ وتتعرفي على أحدث صيحات المجوهرات الفاخرة.

تابعي المزيد: نظرة على ابرز مجوهرات بلقيس لعام 2021

 

موديلات أقراط مختلفة تغطي الأذن بأسلوب النجمات

 

سيرين عبد النور بأقراط تغطي الأذن من الذهب الأبيض

سيرين عبد النور بأقراط تغطي الأذن من الذهب الأبيض
سيرين عبد النور بأقراط تغطي الأذن من الذهب الأبيض- الصورة من حسابها على انستقرام

 

لاحظنا من خلال حساب النجمة سيرين عبد النور عبر الانستقرام أنها تهتم وتُفضل الأقراط بشكل خاص، خاصة التي تغطي الأذن، وتُعتبر من أكثر القطع التي ترتديها كثيراً بشكل ملحوظ.

وتتعدد تصاميم الأقراط التي تعتمدها في مختلف إطلالاتها الجذابة في كثير من المناسبات. وقد لفتتنا إطلالة فاخرة حيث اعتمدت سيرين عبد النور أقراطاً وهي التي تغطي جزءاً من الأذن المُصممة من الذهب الأبيض والمُرصع بالألماس الأبيض المتدلي من حبات صغيرة على شكل كمثري.

ونسقت سيرين عبد النور مع هذه الأقراط الفاخرة، خاتماً كبيراً يغطي جزءاً كبيراً من أصابعها من الذهب الأبيض والألماس اللامع، واختارت سيرين أحمر الشفاه باللون الأحمر القاني، ومكياج رويترو جريء. كما اعتمدت سيرين تسريحة الشعر المموّج ليضفي لمسة أنثوية على إطلالتها.

 

 

مايا دياب بأقراط تغطي الأذن من الألماس الأبيض

مايا دياب بأقراط تغطي الأذن من الألماس الأبيض
مايا دياب بأقراط تغطي الأذن من الألماس الأبيض- الصورة من حسابها على انستقرام

 

من المجوهرات الفاخرة التي تُفضلها المطربة مايا دياب، هي الأقراط اللافتة للنظر والمغطية بجزء كبير للأذن.

وقد لفتتنا إطلالة ساحرة، حيث اعتمدت مايا دياب أقراطاً متدلية تغطي جزءاً من الأذن مُصممة من الذهب الأبيض ومُرصعة من الألماس الأبيض اللامع، وصُممت بجزء مُلتف حول الأذن وجزء متدلٍ من الألماس.

وقد نسقت النجمة مايا دياب مع هذه الأقراط مكياج النيود، ومكياج العيون باللون الأزرق ليتناسق مع الفستان المُرصع بالخرز باللون الأزرق الداكن

تابعي المزيد: أقراط متدلية من اللؤلؤ تناسب سهرات صيف 2021 من وحي النجمات

 

بلقيس فتحي بأقراط كبيرة من اللؤلؤ تغطي الأذن

بلقيس فتحي بأقراط كبيرة من اللؤلؤ تغطي الأذن
بلقيس فتحي بأقراط كبيرة من اللؤلؤ تغطي الأذن- الصورة من حسابها على انستقرام

 

وقد لفتتنا إطلالة جذابة للنجمة والمطربة بلقيس فتحي حيث تزينت بأقراط كبيرة التي تلتف حول الأذن من الخلف ومُرصعة بحبات اللؤلؤ الأبيض ذات الأحجام المختلفة

وقد نسقت بلقيس مع هذه الأقراط بلوزة مُصممة من الشيفون بأكمام طويلة وواسعة مُزينة بالكشاكش، مع رقبة دائرية بقصّة عالية من الكشاكش.

وقد اعتمدت بلقيس تسريحة الشعر المرفوع بالكامل مع مكياج العيون البارز من اللون النيود.

 

أحلام بأقراط دبوس تغطي الأذن من الألماس

أحلام بأقراط دبوس تغطي الأذن من الألماس
أحلام بأقراط دبوس تغطي الأذن من الألماس- الصورة من حسابها على انستقرام

 

أما بالنسبة للنجمة أحلام، فهي عاشقة للأقراط غير التقليدية والكبيرة، فيُعتبر من أبرز القطع التي تحبها هي الأقراط التي تغطي جزءاً من الأذن. وقد اختارت أحلام في هذه الإطلالة أقراطاً مُصممة على شكل دبوس من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس اللامع. ونسقت معه قلادة حول الرقبة وخاتماً من نفس تصميم الأقراط.

كما واعتمدت أحلام مع هذه المجوهرات، فستاناً مُصمم من الترتر اللامع والشيفون باللون الأزرق.

تابعي المزيد: تعرفي على تنسيقات النجمات للأساور الراقية من أشهر الماركات العالمية