اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زيارة القسم النسائي بهيئة الصحفيين السعوديين في الجبيل للهيئة الملكية

قام القسم النسائي بهيئة الصحفيين السعوديين بالجبيل بزيارة لمركز الزوار بالمبنى الرئيسي للهيئة الملكية بالحويلات صباح اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١، ممثلا لعدة صحف محلية ومجلات، وذلك للتعرف على عمل إدارة الهيئة الملكية في مدينتي  الجبيل الصناعية ورأس الخير.

وقد كان في استقبالهم أحمد الكيال و ايمان الحربي وسارة الدوسري و سارة السبت من ادارة العلاقات العامة وتجول الوفد في المبنى  للتعريف ببداية تأسيس الهيئة  الملكية. كما شاهد عرضًا وثائقيًا يحكي قصة الجبيل الصناعية والهيئة الملكية بالجبيل وما قامت به من جهود كبيرة في بناء المدينة واستعراض لمشاريعها المُنجزة والمُعتمدة، وعلى بنية المدينة التحتية ورؤيتها المستقبلية في كل من الجبيل وينبع ورأس الخير وجيزان.

وعن الزيارة صرحت نوره السالم مسؤولة الفرع النسائي بهيئة الصحفيين السعوديين بالجبيل قائلة : اطلعت وزميلاتي  على مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل واستمعنا لشرح مفصل عن آلية عمل الهيئة في إدارة المشاريع العملاقة والتنموية.

موضحه السالم أن :الجولة خلال المركز بينت أبرز مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المتميزة والرائدة، وتوزيع الأحياء السكانية بالمدينة  وشبكات التبريد بمياه البحر والتي تعتبر الأضخم على مستوى العالم، كما تعرف الوفد على المركز الاقتصادي لمدينة الجبيل الصناعية، وأيضا  التعليم والصحة وما توليه  الهيئة الملكية بالجبيل الصناعية من خدمات ودعم لهذا الجانب المهم لسكانها.

وفي الختام أكدت السالم أن : تجربة الهيئة الملكية في الجبيل ثرية ورائدة  بكل خطواتها وتفاصيلها مما قادها للنجاح والتقدم في شتى المجالات الاقتصادية  والتجارية والصناعية والاجتماعية ، وبالتالي هذه الجهود وهذه النجاحات والقفزات التي استطاعت الهيئة الانفراد بها  وجعلها  محل فخر واعتزاز لكل السعوديين في المملكة.