اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل كريم أساس سائل

أفضل كريم أساس سائل

هناك العديد من أنواع الأساس المختلفة، منها: سائل، وكريمي، وبودرة، وغيرها، ولكل نوع بشرة ما يناسبها؛ لكي يمنحها الشكل المثالي.
كريم الأساس السائل هو الأفضل للبشرة العادية والجافة، فإذا كانت بشرتكِ جافة؛ فإن كريم الأساس السائل سيمنح بشرتك دفعة من الترطيب ولمسة نهائية أكثر انتعاشاً ونعومة، كما يخفي البقع الداكنة والخطوط الدقيقة.
ويُعد كريم الأساس السائل مثالياً لفصل الشتاء؛ لأنه يمنح البشرة طبقة واقية تساعد على الاحتفاظ بالرطوبة خلال أيام الشتاء الباردة والجافة، وإذا وجدت أن بشرتك تجف طوال اليوم؛ فإن رش رذاذ الوجه على كريم الأساس الخاص بك سيساعد على إنعاش بشرتك.


وخلال السطور التالية؛ يطلعكِ «سيدتي. نت» على أفضل كريم أساس سائل:

أفضل كريم أساس سائل
أفضل كريم أساس سائل


السائل هو الشكل الأكثر شيوعاً لكريم الأساس، ويمكن أن يأتي بتغطية خفيفة أو متوسطة أو كاملة، وغالباً ما يكون للأساسات السائلة فوائد إضافية مثل الخصائص المضيئة أو الفيتامينات المضافة أو المكونات المضادة للشيخوخة.
عادة ما يكون كريم الأساس السائل سهل التطبيق وسهل الدمج، ولكن يمكن أن يكون فوضوياً، ولتجنب ذلك؛ استخدمي إما فرشاة كريم الأساس بدلاً من أصابعك، أو زجاجة بفرشاة مدمجة أو إسفنجة.

تابعي المزيد: كيفية الاعتناء بالرموش الصناعية


نصائح لتطبيق كريم الأساس السائل

نصائح لتطبيق كريم الأساس السائل
نصائح لتطبيق كريم الأساس السائل


نأمل جميعاً أن تكون بشرتنا خالية من العيوب، ويُعد اختيار كريم أساس مناسب من الخطوات المهمة التي يمكن أن تسهم في منح البشرة لمسة هادئة وأنيقة، وكريم الأساس السائل رائع للمبتدئات؛ لأنه يحتوي على تركيبة أكثر قابلية للمزج.
وعلى غرار أساسات البودرة، فإن الأساسات السائلة لها تشطيبات مختلفة أيضاً، ومع ذلك، من المرجح أن تمنحك كريمات الأساس السائلة لمسة نهائية أكثر إشراقاً من كريم الأساس البودرة.
ولتطبيق كريم الأساس السائل بشكل هادئ وأنيق، عليكِ تطبيق النصائح التالية:

  • استخدمي فرشاة إسفنجية جيدة النوع لتوزيع كريم الأساس؛ إذ يساعد الإسفنج على دمج التركيبات السميكة التي أساسها الزيت، وتعمل الأصابع جيداً أيضاً، ولكنها قد تستغرق وقتاً أطول.
  • استخدمي كريم الأساس التمهيدي لتثبيته على بشرتك أطول وقت ممكن.
  • ستعمل بودرة التثبيت خفيفة الوزن الشفافة أو شبه الشفافة على إصلاح مكياجك لفترة أطول وتساعد في إخفاء إنتاج الزيت.
  • اختاري لمسة نهائية غير لامعة إذا كانت بشرتك دهنية لتقليل اللمعان.
  • إذا وجدتِ أن كريم الأساس السائل الخاص بك سميك جداً؛ أضيفي قطرة أو قطرتين من زيت أو مرطب الوجه المفضل لديك إلى بعض كريم الأساس واخلطيهما معاً، وسيعمل هذا المزيج على تقوية كريم الأساس الخاص بك وإنشاء تركيبة مرطبة تشبه المرطب الملون، وسيسمح لكريم الأساس السائل بالاندماج بسهولة أكبر وينتج عنه بشرة أكثر إشراقاً وطبيعية.


تابعي المزيد: تفادي هذه الأمور لبشرة نضرة ومشرقة