اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين رئيس تبدأ تصوير مسلسل "60 دقيقة" في بيروت وهذه تفاصيله

ياسمين رئيس- الصورة من إنستغرام الفنانة على فيسبوك

سافرت النجمة ياسمين رئيس إلى بيروت لتصوير مسلسلها "60 دقيقة" والتي تقوم فيه بشخصية فتاة تدعى ياسمين. ويدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة. والمسلسل مكون من 9 حلقات ومن المقرر عرضه على منصة شاهد.

 

مسلسل"60 دقيقية" بطولة ياسمين رئيس تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

 

يأتي هذا بعد أنتهاء ياسمين رئيس من تصوير فيلمها "جارة القمر" مع المخرج هادي الباجوري والذي تعود به للبطولة السينمائية بعد نجاحها الكبير خلال موسم رمضان بشخصية فاتن في مسلسل "ملوك الجدعنة".

 

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم "لص بغداد"، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها "بلاش تبوسني"، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي "البحث عن أم كلثوم"، بجانب بطولتها لفيلم "شيخ جاكسون"، و"هيبتا المحاضرة الأخيرة" والذي يعتبر من ضمن الأفلام الرومانسية المصرية التي حققت إيرادات عالية ، كذلك تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم "فتاة المصنع"، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحدثهم مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند جوجل وتويتر أكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل "أنا شهيرة أنا الخائن"، "طرف ثالث" و"عرض خاص"، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها "قمر 14 وجارة القمر".