اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"جناب الماما" يعيد إلهام الفضالة إلى المسرح من جديد

فريق عمل المسرحية - الصورة من حساب إلهام الفضالة على الإنستغرام

تعود الفنانة إلهام الفضالة إلى المسرح بعد فترة غياب من خلال مسرحية "جناب الماما"، ويشاركها البطولة أسامة المزيعل وغادة الزدجالي وطارق العلي والفنان عبدالله الحمادي وإيمان فيصل والفنانة نوف السلطان وعدد من النجوم الشباب، وهي من تأليف الكاتبة مريم القلاف وإخراج محمد جمال الشطي.

إلهام الفضالة - الصورة من حسابها على الإنستقرام
إلهام الفضالة - الصورة من حسابها على الإنستغرام


وتدور أحداث المسرحية ‏في قالب اجتماعي كوميدي يتناول العديد من القضايا، أهمها قضية الصراع بين الأجيال متمثلاً في جيل الآباء والأمهات وجيل الأبناء الحالي، وتتناول إيجابيات وسلبيات هذه القضية من خلال حالة كوميدية اجتماعية خفيفة.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام الفضالة كان مسلسل "أمينة حاف"، وتصدَّر قائمة المسلسلات الخليجية الأعلى مشاهدة خلال رمضان في السعودية ودول خليجية، وقد دخلت الفضالة مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها رغم معارضة عائلتها، وشاركت في أول عمل بعنوان "علي بابا"، كما كان لها مشاركات في أوبريت عبدالله الفضالة، وفي الإذاعة الكويتية بدأت مشوارها الفني عام 2000 في مسرحية "عالباب يا شباب" مع داوود حسين وحسن البلام، وكانت محتكرة لفترة لصالح سكوب سنتر للإنتاج الفني العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد.

إلهام الفضالة - الصورة من حسابها على الإنستقرام
إلهام الفضالة - الصورة من حسابها على الإنستغرام


كما قدمت العديد من الأعمال الدرامية مع كبار نجوم الدراما الكويتية، أمثال الفنان عبدالحسين عبدالرضا وحياة الفهد وسعاد عبدالله، ومن أشهر الأعمال التي قدمتها مسلسل "ثمن عمري"، "زوارة خميس"، "زمن الإسكافي"، "الحريم دنيا"، "القوي العافور"، "الكون في كفة"، "عداني العيب"، "أمينة حاف"، بالإضافة إلى أعمال أخرى.
أما أعمالها المسرحية، فشاركت في "السندباد"، "مدينة الظلام"، "مصنع الكاكاو2"، "عودة ريا وسكينة"، بالإضافة إلى مسرحيات أخرى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"