اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوج هالة صدقي يهددها: لن أرحمك وقضية النسب في المحكمة

هالة صدقي أعلنت سابقا شطب الدعوى -الصورة من حساب هالة صدقي على الفيس بوك

وجه سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي تهديدا حادا لها مؤكدا أنه لن يرحمها، وكرر الادعاء بأن ولديه ليسوا منها ولكن من أم بديلة، وعلى عكس تصريحات سابقة لهالة صدقي، أشار سامح إلى أن قضية التشكيك في نسب الطفلين إليها لا زالت منظورة أمام القضاء ومن المقرر ان تتخذ هيئة المحكمة قرارا فيها يوم 13 يوليو الجاري، متوقعا إحالة كل الأطراف إلى الطب الشرعي للخضوع لتحليل البصمة الوراثية.

هالة صدقي
زوج هالة صدقي يؤكد أن قضية النسب لا زالت منظورة أمام القضاء (الصورة من حساب سامح سامي على الفيس بوك)

 

سامح وجه رسالة التهديد إلى زوجته هالة صدقي عبر حسابه بموقع الفيس بوك بعد ساعات قليلة من صدور حكم قضائي بحبسه لمدة 30 يوما لامتناعه عن تنفيذ حكم بسداد نفقات دراسة طفليه، وقال سامي: لأخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم.. هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضيه الـ DNA يوم ١٣/٧ وكله هيتحول للطب الشرعي وأنا ساعتها مش هرحمك.

هالة صدقي
منشور زوج هالة صدقي على الفيس بوك

 

وسبق ان أعلنت هالة انتصارها في القضية "المشينة" بحسب وصفها حول إنكار نسب طفليها التوأم إليها، المرفوعة من زوجها، مؤكدة أن المحكمة قررت شطب الدعوى، بسبب عدم دخول محامي الزوج إلى قاعة الدعوى، بعدما تأكد من وجودها برفقة فريقها القانوني وبحيازتها كل الأوراق والمستندات التي تؤكد سلامة موقفها.

 

هالة قالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: تم الغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعه بعد تأكده من حضورنا ومعانا كل الأدلة والبراهين على كذبه وادعائه.

 

أضافت: تكرم القاضي لتأجيلها لأخر الرول لإصراري على تكمله القضية، والغيت القضية لكنه نجح في التشهير.

 

يذكر أن القضاء المصري قبل دعوى المحامي سامح سامي ضد زوجته الفنانة هالة صدقي، المتعلقة بنسب طفليهما، بعد ادعائه أن هالة ليست والدتهما الحقيقية، وتقرر إحالة الملف برمته إلى القضاء، وعقدت الجلسة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2020، وهي جلسة إجرائية، وكان من المقرر أن يتقدم فيها سامح بطلباته ومن أبرزها خضوع هالة صدقي وطفليها لتحليل البصمة الوراثية.

 

وحسب قانون الإجراءات كان من المقرر أن تشهد الجلسة نفسها تقديم المستندات التي تؤكد صحة ادعاء سامح سامي بأن زوجته هالة صدقي استعانت ببويضات من امرأة مجهولة في عملية جراحية أجريت في لندن دون علمه، كما أعلن سابقا أنه سيطلب تحليل بصمة صوت هالة صدقي على الفيديو المتداول لها وهي تسب الوسط الفني، بعدما أكدت أنه مفبرك بواسطة زوجها بهدف الإساءة إليها والوقيعة بينها وبين نجوم الفن، ولكن هذا كله لم يحدث بسبب غياب الزوج ومحاميه عن حضور الجلسة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"