اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مخرج "الكندوش" يردّ على كاتب المسلسل: لو نفذنا المسلسل كما هو لكانت النتائج كارثية

المخرج سمير حسين - الصورة من انستقرام سمير حسين

قال المخرج سمير حسين مخرج مسلسل "الكندوش" إن هناك بعض الانتقادات التي وجهت للمسلسل كانت محقة. بينما هناك انتقادات كان وراءها بعض الزملاء أو بعض الشركات متسائلاً عن سبب عدم الحديث عن الجوانب الإيجابية في الموضوع.
وقال سمير في حديث لبرنامج " ET بالعربي" : "أنا منذ البداية قلت بأني من يتحمل المسؤولية كاملة ليس الكاتب ولا الممثلين وكنت أتوقع أن يكون لذلك صدى إيجابي لدى الجميع لكن حدث العكس".
وردّ المخرج سمير حسين على كلام الكاتب حسام تحسين بيك الذي قال سابقاً بأن ما شاهده على الشاشة لا يشبه ما هو المكتوب على الورق قائلاً: " لو قدمنا النص كما هو بدون الاجتهادات البصرية والتعديلات ومحاولة ضخ الروح والحياة في النص ولو تم تنفيذ النص دون إمكانيات الشركة المنتجة لكانت النتائج كارثية ولكان عملاً إذاعياً بالمطلق وخالي من أي نوع من انواع التشويق".


أجرى بعض التغييرات وحذف عدداً كبيراً من المشاهد

المخرج سمير حسين و أيمن زيدان من كواليس المسلسل - الصورة من انستقرام سمير حسين
المخرج سمير حسين و أيمن زيدان من كواليس المسلسل - الصورة من انستقرام سمير حسين 


وأوضح سمير حسين أنه أجرى بعض التغييرات وحذف عدداً كبيراً من المشاهد تصل إلى ثلاثين حلقة لأنها غير مرتبطة بالحكاية وسردية بالمطلق لأنه لو تركناها لوصل العمل إلى 90 حلقة".
ولفت حسين لو أن النص تم تنفيذه مع مخرج آخر وشركة أخرى لكان محكوماً عليه بالإعدام.
ووصف مخرج الكندوش تصريحات النجمة السورية كندة حنا التي انتقدت فيها العمل بأنها غير مهنية بالمطلق ومرفوضة بالنسبة له ولا يقبلها وأنها مدانة بهذه التصريحات. وقال سمير حسين: " هي تعرف النص ووقّعت عقد مشاركتها بالعمل على هذا الأساس. وهي الوحيدة من بين كل الممثلين التي اعترضت فالمشكلة لديها وليس لدي".


مواقف مع الفنانة كندة حنا



وقال مخرج المسلسل الشامي بأنه تعرض لمواقف مع الفنانة كندة حنا لم يتعرض لها طوال مسيرته في الإخراج والتي امتدت لأكثر من عشرين عملاً حيث كانت تغادر التصوير في مشاهد أساسية لها، نتيجة تأخير التصوير بعض الوقت.
يشار إلى أن سجالات إعلامية شديدة دارت خلال الأيام الأخيرة بين المخرج سمير حسين والكاتب حسام تحسين بيك حول من يتحمل مسؤولية فشل مسلسل " الكندوش".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"