اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المخرج عمرو سلامة يعلن عقد قرانه في "احتفال عائلي" شاهد الصورة الأولى للعروس

2 صور

أعلن المخرج عمرو سلامة عقد قرانه على المهندسة السينمائية مروة البرماوي من خلال صفحته الخاصة على موقع الفيس بوك، مؤكدا أن الاحتفال عقد بحضور عائلي محدود، التزاما بقرارات منع التجمعات للوقاية من انتشار فيروس كورونا في مصر.

نيللي كريم
نيللي كريم تتوسط العروسين (الصورة من حساب مروة البرماوي على إنستقرام)

عمرو نشر صورة له برفقة العروس ويظهر إصبع مصبوغا بلون البصمة المميز لوثيقة الزواج في مصر وعلق عليها قائلا: أنا وماكي كتبنا الكتاب .. في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي.

 

 

وقام عمرو بنشر نفس الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام، واستقبل التهاني من النجمات وسينتيا خليفة وجميلة عوض، وهيدي كرم وسلمى أبو ضيف، ورشا مهدي وريهام عبد الغفور ومي الغيطي وصبا مبارك ومريم الخشت وكندة علوش وهنا شيحة وهدي المفتي وروبي والفنان شيكو، وقالت نيللي كريم مبروك للحلوين.

 

يذكر أن عمرو سلامة انفصل عن زوجته الأولى قبل سنوات، وارتبط بالمذيعة منى عبد الوهاب لكنه أعلن انفصاله عنها عام 2017 بعد خطوبة استمرت 9 أشهر.

 

والعروس مروة البرماوي خريجة معهد السينما قسم ديكور، ومن أشهر أعمالها مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة، للنجمة منة شلبي والفنان آسر ياسين، كما عملت في الجزء الثاني من المسلسل السعودي "عندما يكتمل القمر"، وتعد صديقة مقربة للفنانة نيللي كريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"