اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد الفيشاوي ينهي خلافه مع عمرو أديب بعد 4 سنوات والسبب تامر حسني

تَسَبّب فيلم «مش أنا» للنجم المصري تامر حسني في رفع الخلاف وإنهائه بين الفنان أحمد الفيشاوي والإعلامي عمرو أديب، بعد خلاف استمر أربع سنوات تَسَبّب في قَطيعة اشتعلت شرارتها على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي عام 2017.

وأنهى الفيشاوي خِلافه مع عمرو أديب بعد حضوره فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني المعروض في عدد من دور السينما المصرية، حيث نشر الفيشاوي عبر «إنستغرام» ثلاث صور له، الأولى مع أسرته، والثانية مع تامر حسني والمنتج أحمد الدسوقي، والأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب.


وقد عَلّق الفيشاوي على صورته مع عمرو أديب قائلاً: «إمبارح حضرنا فيلم (مش أنا») وانبسطنا جداً، وأنا فرحت إني قابلت أصدقاء عمري تامر حسني البطل الفولاذي، والمنتج الفنان أحمد الدسوقي»، وتابع الفيشاوي: «وكمان أنا وعمرو أديب خدنا بعض بالحضن في ليلة من الحب والود وأكيد السينما».
وكانت الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي قد شهدت خلافاً بين أحمد الفيشاوي وعمرو أديب بدأ بتلفظ الفيشاوي بكلمة خارجة على خشبة المسرح، وكانت محل تعليق من أديب عبر «تويتر» واصفاً إياه بأنه «قليل الأدب وشخص غير مسؤول».
ويشار إلى أنّ الفيشاوي يشارك في بطولة فيلم «ريتسا» إلى جانب محمود حميدة، وكل من عائشة بن أحمد وأمير المصري ومي الغيطي ومريم الخشت وكارولين عزمي، ومن تأليف معتز فتيحة وإنتاج أيمن يوسف وإخراج أحمد يسري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"