اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"خاص" ليلى طاهر تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا

صورة ليلى طاهر من أرشيف المحرر

أوضحت الفنانة ليلي طاهر في تصريحات خاصةً ل "سيدتي نت" تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أن الخبر تم إعلانه "متأخرا" أكثر من شهر، وأشارت إلى أنها خضعت للعلاج مطلع يونيو الماضي لمدة 10 أيام كاملة داخل المستشفى، وحالتها الصحية الآن جيدة باستثناء المعاناة من الالام شديدة في الظهر وأكد الأطباء أنها ستتماثل للشفاء تدريجيا.

ليلى طاهر
صورة ليلى طاهر من أرشيف المحرر

 

ليلى طاهر تم إعلان خبر إصابتها بفيروس كورونا مساء أمس الجمعة عبر برنامج "باب الخلق" للإعلامي محمود سعد، حيث كان من المقرر استضافتها ولكنها اعتذرت عن عدم الحضور بسبب إصابتها بالمرض، وهو ما أكدته ليلى مشيرة إلى أن الواقعة حدثت منذ 3 أسابيع، وكانت وقتها في مرحلة التعافي من الفيروس.

 

وأوضحت أنها شعرت بآلام وأعراض الكورونا بداية يونيو الماضي وتم احتجازها بالمستشفى تحت الرعاية لمدة 10 أيام حتي تماثلت للشفاء، واضافت: أنا الحمد لله أفضل حاليا لكني أعاني من الالام شديدة في الظهر وهذا هو سبب غيابي ولا اتواجد في أية مناسبات وأن شاء الله أتجاوز الأزمة قريبا لكن كورونا مفيش الحمد لله.

 

وسبق أن نفت ليلى طاهر، الشائعات التي تتردد حول اعتزالها التمثيل، مؤكدة أن السبب الحقيقي لغيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية، هو رغبتها في احترام تاريخها، وأشارت إلى أنه لا يعرض عليها المشاركة في أعمال تناسب تاريخها الفني الطويل.

 

وأضافت ليلى طاهر، خلال مداخلة هاتفية لـ"المساء مع قصواء" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على شاشة "TeN": معتزلتش بس أنا مابشتغلش عشان مابيجيليش أعمال كويسة تناسب تاريخي الفني، وأصل أنا عملت كل حاجة، فيعني مش ناقص حاجة أو دور نفسي فيه.

 

وتابعت قائلة: إن من يقدم تاريخًا فنيًّا كبيرًا ويخلص في جميع أدواره وأعماله الفنية ويدرك حجم وقيمة الجمهور الذي يقف خلفه ويدعمه، يدرك المسؤولية التي تقع على عاتقه من ضرورة التدقيق في الأدوار التي يختارها أو يقدمها وهو ما تعمل عليه في جميع الأدوار التي تعرض عليها.

 

وأضافت أنها تعمل على احترام تاريخها الفني وسنها وجمهورها من خلال التدقيق في جميع الأعمال التي تعرض عليها، وتركز على اختيار أدوار تضيف لمسيرتها الفنية فقط وليس المشاركة للوجود على الساحة الفنية فحسب.

 

وعن طبيعة الدور الذي ترغب في تقديمه خلال الفترة المقبلة، كشفت أنها لا تنتظر تقديم دور بعينه لأنها قدمت جميع الأدوار الفنية لكن تركز على تقديم العمل الفني الراقي، قائلة: "عملت كل حاجة عشان كده مفيش حاجة نفسي أقدمها بقدر ما أنا عايزة أقدم عمل محترم".

 

 وأشارت إلى أن مصر ولادة ودائما ما تأتي بممثلين جيدين "ونجوم حلوة ستات ورجالة"، ولكن ما يجب الاهتمام به في الفترة القادمة هم المؤلفون والمخرجون، وصناع الأعمال الفنية، وليس الممثل فقط، فالكتابة مهمة جدا، والمخرج الذي يترجم هذه الكتابة على الشاشة مهم أيضا، والممثل أداة من ضمن الأدوات، فيجب أن يكون الثلاثي جيدا حتى يكتمل العمل الفني.

 

وانتقدت الفنانة القديرة غياب جيل الوسط عن الأعمال الفنية التي تقدم خلال الفترة الحالية، لافتة إلى أن الفنانة يسرا هي وحدها من تقدم أعمالا، ولكن باقي نجوم ونجمات هذا الجيل، مختفيين عن الساحة بشكل لافت، "كل الجيل بتاع يسرا مش موجود على الساحة ولا في الأعمال المقدمة"

 

وعن الجيل الحالي من الفنانين والفنانات، قالت أن كلهم يقومون بمجهود ملموس، وشيء يفرح إن مصر فيها ولادها الحلوين الشباب الموجود، لكن عايزين نكمل الصورة من كل النواحي من إنتاج لإخراج لتأليف.

 

ووجهت طاهر رسالة إلى فنانات الجيل الحالي تحثهم فيها على حب جمهورهم وإخلاصهم في فنهم "يعني لازم احترم شغلي أوي أوي، لأني هقدمه للناس، عشان أسعدهم اللي عن طريقه باخد مكانة في هذا الوسط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"