اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صفات وعيوب المرأة الجوزاء

صفات وعيوب المرأة الجوزاء

تُعدّ صفات المرأة الجوزاء أكثر تنوعاً من صفات الأبراج الفلكية الأخرى، في حين أنَّ معظم الأبراج لها صفة بارزة جداً؛ يمكن أن تكون المرأة الجوزاء اجتماعية وثرثارة وغريبة، ولكن يمكن أيضاً أن تكون مترددة أو فضولية، وتُحب أن تكون مركز الاهتمام؛ وعادةً ما تكون عاطفية وسهلة التعامل دائماً مع مغامرة أو محادثة فكرية، ولن تشعر بالملل أبداً معها.

 

صفات وعيوب المرأة الجوزاء

برج الجوزاء
صفات المرأة برج الجوزاء


تُعتبر شخصية المرأة الجوزاء ممتعة للغاية، ولكن مثل أي برج، فإنَّ الجوزاء لديها نقاط ضعف تتمثل في أنَّها مترددة ومندفعة وغير موثوق بها وفضولية، وتكمن قوتها في أنَّها قابلة للتكيف ومنفتحة وذكية، ولا توجد أبداً لحظة مملَّة معها.


1- قابلة للتكيف

المرأة الجوزاء سهلة ومرنة للغاية وقادرة على التغيير، وعلى استعداد لتجربة أي شيء مرة واحدة على الأقل، وتُفكر فقط في شيء أفضل تقوم به. ستكون سعيدة بالموافقة على أي خطة ومن المحتمل أن تُخطط لبعض المغامرات الممتعة وستخرج في كثير من الأحيان بأفضل الأفكار.

2- ذكية

تُعرف المرأة الجوزاء بأنَّها ذكية للغاية، والسبب في أنَّ لديها دائماً أشياء مثيرة للاهتمام لتقولها، كما أنَّها فضولية وتُحب التعلم، وغالباً ما تجد الجوزاء في يديها كتاب، وتًحب المشاركة في المزاح الذكي.

3- غير حاسمة

نظراً لذكاء المرأة الجوزاء، يُمكن أن تكون تحليلية بشكل مُفرط مما قد يؤدي إلى التردد، وتحتاج لساعات حول ما تختاره، ويُمكن أن تكون قلقة أو متوترة أيضاً بشأن اتخاذ القرارات، خاصة القرارات الكبيرة مثل الإنتقال أو تغيير المهنة، وقد تكون مواعدة الجوزاء صعبة لأنها تكافح من أجل الالتزام.

4- مندفعة

الجانب الآخر من قدرة الجوزاءعلى التكيُّف هو أنَّها يمكن أن تكون متهورة قليلاً، لأنَّها مرنة للغاية، ويمكنها تغيير رأيها بسرعة وهذه السمة يمكن أن تقودها إلى اتخاذ قرارات متهورة ويمكن أن تجعلها تفعل أشياء سطحية، كما أنَّ اندفاعها يمكن أن يجعل من الصعب عليها تحقيق أهدافها، ويمكن أن تفقد التركيز أو الاهتمام بمهامها وتنتقل إلى شيء آخر.

5- غير موثوق بها

بسبب اندفاعها وعدم قدرتها على الالتزام، يمكن أن تكون الجوزاء متقلبة، وهي غير مسؤولة إلى حد ما، وتُحاول تجنب المسؤولية والأنشطة المملة بأي ثمن، كما لا يمكنك الإعتماد عليها لمساعدتك في حزم أمتعتك أو مساعدتك على الحركة، ولكن عليك الاعتماد عليها لقضاء ليلة ممتعة في الخارج.

6- فضولية

تُريد المرأة الجوزاء معرفة كل شيء عن الجميع، وقد يكون الأمر مثيراً عندما تُشجعك على مشاركة أعمق أسرارك أو عندما تُقدم لك المعلومات عن أسرار أي شخص آخر.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2021


المرأة الجوزاء مع الأصدقاء والعائلة

برج الجوزاء
تميل المرأة الجوزاء إلى أن تكون أفضل صديقة مع أخواتها

تميل المرأة الجوزاء إلى قضاء الكثير من الوقت مع أصدقائها وعائلتها، وفي صداقاتها، تبحث عن تواصل جيد، وتعني الأسرة الكثير بالنسبة إليها، لكنها قد تكون عبئاً عليهم في بعض الأحيان، وتريد دائماً الولاء والتواصل الجيد في علاقتها مع العائلة، وتميل إلى أن تكون أفضل صديقة مع أخواتها لأنَّ الولاء والتفاهم مدمجان مسبقاً في ديناميكية الأخوة.


المرأة الجوزاء في العمل

تجلب المرأة الجوزاء دائماً التفكير الإبداعي والعاطفة لعملها، وتتمتع بتواصل رائع مما يجعل من السهل عليها كسب الناس، وهذا أيضاً يجعلها مديرة عظيمة، وحماسها يُلهم رؤسائها، وذكائها يحظى باحترام الموظفين الآخرين.


المرأة الجوزاء في الحب

المرأة الجوزاء متحمسة جداً للحياة ولكنها مترددة جداً عندما يتعلق الأمر بالحب، وبسبب ذكائها وعدم حسمها للأمور، تتألم بشأن القرارات المهمة في حياتها، وقد يستغرق الأمر وقتاً أطول للالتزام بعلاقة جدية، ومع ذلك، فهي بارعة للغاية ومنفتحة، وسوف تُخطط لقضاء عطلات رومانسية وتأخذك في مغامرات، ومع ذلك، وبسبب ترددها في الحسم، يمكن أن تكون خائفة أو حذرة من الالتزام، وتحتاج الجوزاء إلى شخص مطابق لذكائها ومستعد للحصول على المتعة، وعندما تجد الشريك المناسب، فإنَّها مخلصة للغاية.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الجوزاء وفق بطاقات التارو

 

أكثر الابراج توافقاً مع المرأة برج الجوزاء

المرأة برج الجوزاء
أكثر الأبراج انسجاماً مع المرأة الجوزاء

أفضل ثلاث أبراج تتوافق مع المرأة الجوزاء هي؛ الميزان والحمل والدلو.
يصنع كل من الحمل والجوزاء علاقة مليئة بالإثارة لأنَّهم كلاهما متحمس للغاية، ويخوضون الكثير من المغامرات معاً.
تُعد علاقة الميزان والجوزاء مثالية، إنهم متساوون من حيث الذكاء والانفتاح، ويشتركون في الاهتمام بالفن والثقافة، وكلاهما يحب قضاء وقت ممتع.
يستمتع برج الدلو والجوزاء بكونهما تلقائياً معاً وكلاهما يحب المفاجآت، ومستقلان تماماً، لذلك قد يرغبان في قضاء وقت بعيداً عن بعضهما البعض، ومع ذلك، يزدهر كلاهما من خلال الاتصالات القوية التي ستضمن أساساً جيداً للعلاقة، وسيكونون أصدقاء وكذلك عشاق.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الجوزاء في الأشهر القادمة من العام 2021