اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنادق فخمة في الدار البيضاء

على الرغم من أن مراكش، هي العاصمة الثقافية للمغرب، فإن الدار البيضاء هي مركز المغرب المعروف بالأناقة والثروة، مع الإشارة إلى أنها تضم أحد أكبر الموانئ في القارة الأفريقية. تتركز النشاطات في المدينة بساحة محمد الخامس، حيث تقع غالبية أماكن الإقامة والمطاعم والعديد من مناطق الجذب، وذلك في الطرق والأحياء التي يمكن الوصول إليها، بعد الانطلاق من الساحة. يمكن العثور على منطقة الشاطئ الرئيسة على بعد 15 دقيقة من قلب المدينة، حيث مجموعة ممتازة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة للاختيار من بينها.


"مازاغان بيتش آند غولف"

فندق ومنتجع "مازاغان بيتش آند غولف" يضمّ 500 غرفة وجناح


يمتدّ فندق ومنتجع "مازاغان بيتش آند غولف" على أكثر من 5 أميال، ويضمّ 500 غرفة وجناح للاختيار من بينها. هناك، يمكن الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمحيط من الغرف والأجنحة. تشتهر هذه المؤسسة بمرافقها الممتازة، والتي تشتمل على ملعب الجولف و3 نواد مهداة للأطفال من جميع الأعمار والعديد من المطاعم الرائعة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في لنكاوي


"فور سيزونز الدار البيضاء"

"فور سيزونز كازابلانكا" يقع في قلب الدار البيضاء


يقع فندق "فور سيزونز كازابلانكا" في قلب الدار البيضاء، ويتميز بضمّ مركز سبا فاخر ومركز للياقة البدنية ومسبح خارجي وحمام تقليدي. تنتمي غرف النزلاء الفسيحة في هذا الفندق إلى فئة الخمس نجوم، وهي مكيفة. من المؤكد أن الضيوف سيحبون فرصة الاسترخاء مع فنجان من القهوة، أثناء التحديق في المحيط أو الحديقة. كما يتم ترتيب أمسيات طعام خاصة بعشاق الطعام.


"سوفيتل الدار البيضاء تور بلانش"

لقطة لإحدى الغرف في "سوفيتل الدار البيضاء تور بلانش"


يبعد هذا الفندق من فئة الخمس نجوم، دقيقتين سيراً على الأقدام، من المدينة المنورة، وهو يحتوي على مطعمين يحظيان بالشعبية في صفوف السائحين وسكان الدار البيضاء. الغرف هناك مجهزة بوسائل الراحة الحديثة، مع إطلالات أخاذة تحملها تلك المتمركزة في الطبقات العليا، لا سيما على آفاق المدينة المنورة والمسجد الكبير والمحيط. يشتهر "سوفيتل كازابلانكا تور بلانش" بحضن منتجع SO Spa الخاص، الذي يمتدّ على طبقتين، وهو المكان المثالي للاسترخاء. يمكن أيضًا الاستمتاع بالمناظر البانورامية التي لا تُنسى من السطح في الطبقة 24.

تابعوا المزيد: أفضل منتجعات وفنادق في الأردن