مي الغيطي بالفيديو: أعاني اضطراب ثنائي القطبية بسبب التمثيل

مي الغيطي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

كشفت الفنانة مي الغيطي عن مخاطر العمل مبكرا في مجال التمثيل، مؤكدة أنها تخضع للعلاج النفسي من مرض اضطراب ثنائي القطبية، ولديها اعتقاد قوي إنها أصيبت بالمرض بسبب العمل في مجال الفن منذ طفولتها.

مي الغيطي
مي الغيطي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

 

وأشارت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمى على موقع إنستقرام إلى أن العمل فى مجال التمثيل منذ سن صغير أمر مرهق جدا وسبب لها توتر مزمن فلم تستطع قضاء وقتها بشكل طبيعى فهى دائما تعمل وتتحمل المسؤولية فى وقت باقى أصدقائها وزملائها يستمتعون بأوقاتهم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by May Elghety (@mayelghety)

 

وتابعت في تصريحات لمنصة What Women Want ضمن حملة للصحة النفسية للمرأة، أنها ظلت لسنوات طويلة تخضع للعلاج النفسي وهو أمر لا يدعو للخجل.

 

يذكر أن مي الغيطي كشفت عام 2018 عن خضوعها لجراحة استئصال ورم حميد من الثدي، بعدما ظهرت بإطلالة مكشوفة لإظهار جرح في الصدر، أكدت أنه قديم ويعود إلي أربع سنوات بعد خضوعها لجراحة استئصال الثدي.

 

مي نفت وقتها إصابتها بالسرطان، وقالت إنها منذ 4 سنوات أصيبت بورم حميد بالثدي، وخضعت لجراحة وتركت هذه الجراحة أثر، وما فكرت فيه هو أن توجه رسالة للجميع بألا يخجلوا من أي شيء.

 

أضافت تعليقا على صورتها من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018: أردت دائما أن أرتدي فستانا على شكل V يظهر أنني فخورة بالتصدي للورم، وهذا الفستان جعلني أبدو وكأنني أميرة محاربة، لهذا لم التفت لمن علق على خلو صدري من مظاهر الأنوثة، فما قصدته هو دفع الجميع لعدم الخجل من أثر الجراحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"