اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد حاتم يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية ببطولة سباحة

صورة أحمد حاتم من حسابه على إنستقرام

انضم الفنان أحمد حاتم إلى قائمة قصيرة جدا من نجوم الفن المصري المسجلين بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، ولكن رقم حاتم لا علاقة له بالفن، وإنما بهوايته القديمة في مجال السباحة، حيث شارك مع 99 سبّاح مصري، في تحطيم الرقم القياسي المسجل سابقا باسم فريق بريطاني لسباق التتابع.

أحمد حاتم
أحمد حاتم يحمل شهادة موسوعة جينيس (الصورة من حسابه على إنستقرام)

 

أحمد حاتم عاد لممارسة هواية السباحة بعد انقطاع دام 16 عاما، حيث تمت دعوته للمشاركة في فريق مصري مكون من 100 فرد تم اختيارهم من محافظات مصر المختلفة، لتقديم سباق 100 في 50 متر تتابع، وكان الهدف هو تحطيم الرقم القياسي فريق بريطاني بزمن قدره 43 دقيقة و32 ثانية، ونجح الفريق المصري في انهاء السباق في زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية، ليدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

الاحتفالية عقدت تحت رعاية الاتحاد المصري للسباحة ووزارة الشباب والرياضة، واكد حاتم سعادته لاختياره للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

 

ويمتلك النجم أحمد حاتم مهارات السباحة التي اعتاد أن يحقق فيها بطولات عديدة منذ طفولته، وتأتي مشاركته في البطولة بالتزامن مع عرض أحدث أعماله وهو الجزء الثاني من مسلسل «ليه لأ» مع النجمة منة شلبي، الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد محققاً أعلى نسبة مشاهدة في مصر على المنصة.

 

من أحدث أعماله المنتظر عرضها قريباً مسلسل "شقة 6" بطولة روبي وإخراج محمود كامل، وفيلمي "قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وهو بطولة جماعية تضم عدد كبير من النجوم، و"عروستي" الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، والفيلم الحربي السرب، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبدالحليم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"