توقعات الأبراج للأسبوع الثاني لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني لشهر يوليو 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يوليو/تموز للعام 2021 على شتى الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول أهم التغيرات والمفاجآت التي يحملها هذا الأسبوع للأبراج، يكشفها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني لشهر يوليو/تموز 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني لشهر يوليو 2021

برج الحمل:

العمل: "الشمس" و"عطارد" معاكسان مهنياً وعائلياً واجتماعياً ويثيران أعصابك، وقد يضعان الضغوط على عاتقك. قد تكون عُرضة للاشتباك مع البعض.. فرمل غضبك وتذكّر أن التفاهم مع الآخرين يحتاج لجهد من جانبك واهتم بصحتك خاصة يوم السبت والثلاثاء والخميس والجمعة.
الحب: "فينوس" بمنزل الحب تعدك بلقاءات عاطفية مثيرة، ولو لديك أبناء تحقق تواصلاً أفضل معهم، وإذا كنت خالياً تزداد فرص الارتباط.

برج الثور:

العمل: "الشمس" و"عطارد" بمنزل العلاقات يساعدانك على التواصل مع الزملاء والرؤساء. تدرس جيداً الأمور المعروضة أمامك، وتقوم بإنجاز مهم وتنفعك مواهبك لحل قضايا معلقة، فقط الأحد والإثنين: كن يقظاً وقاوم التشوش وحافظ على اتزانك أمام الضغوط.
الحب: معاكسة "فينوس" تجعلك مشوش العاطفة وعليك أن تصبر، ومع ذلك يمكنك هذا الأسبوع إصلاح علاقاتك على كل الأصعدة، بشرط أن تحافظ يومي الأحد والإثنين على اللباقة.

تابعي المزيد: صفات الأبراج في الحب

 

برج الجوزاء:

 

العمل: الأحد والإثنين والجمعة: تتضاعف الفرص المهنية.. تبدو نشيطاً وتسمح لك الظروف بإعادة تشكيل أفكارك وأعمالك. فقط السبت وأيضا من الثلاثاء للخميس: عليك بحماية مصالحك وتنظيم جهودك ونفقاتك، ولا تهمل صحتك وسلامتك، وراقب وضعك المالي.
الحب: "فينوس" بمنزل العلاقات تحفز رغبتك في الاقتراب من الأحباب.. تعرف كيف تخلق الفرص كي تكون سعيداً وتستمتع بحياتك كما يجب. تبدو ساحراً، وتتفاهم مع من تحبهم، وتحيطهم بالسعادة.

برج السرطان:

العمل: رغم الضغوط.. "الشمس" ببرجك تمنحك القدرة على التحدي والمنافسة، ثق في نفسك لتتابع أعمالك في هدوء وبلا منغصات. فقط الأحد والإثنين والجمعة: قد تكون عرضة لنوبات عصبية وتقلبات مزاجية مربكة، اصبر ولا تغامر.
الحب: ابتعد عن المناقشات التي تجرك لصدامات، وإذا كنت متزوجاً اعتن بشريك حياتك. توطد علاقتك بالأصدقاء والأحباب والأهل والأقارب، وتبدو أكثر نشاطاً وحركة، وقدرة على التعبير عن نفسك.

الابراج
يحمل هذا الاسبوع الانفراجات المهنية لبعض الابراج

برج الأسد:

العمل: "المريخ" ببرجك يمدك بالصلابة وبالطاقة الكافية التي تجعلك قادراً على إدارة أعمال أو مشروع بكل اقتدار. ومن الثلاثاء للخميس: اهتم بمراجعة خطواتك وتأن في قراراتك وحساباتك تفاديا للخطأ.. حينئذٍ تفادَ أيضا الصدام.
الحب: "فينوس" ببرجك تمنحك طاقة عاطفية وتعطيك مظهراً متألقاً، وتبدو منفتح الروح، واسع الأفق، فقط عليك بتنظيم جهودك وعدم الحديث عن أخبارك. وإذا كنت متزوجاً ضع نفسك مكان الآخر لتتفهم موقفه.

برج العذراء:

العمل: هذا الأسبوع تعمل بكل الفاعلية وتتميّز بالقدرة على التنظيم وسرعة الإنجاز.. تبحث سبل التطوّر وتتمتعّ بوضوح الرؤية. فقط الأحد والإثنين: لا تبدد طاقتك وابتعد عن الأضواء، ويوم الجمعة القادم: عليك بالتخطيط والدراسة قبل تنفيذ أي أمر، ولا تدع الأفكار السلبية تسيطر عليك.
الحب: "الشمس" ثم "عطارد" داعمان اجتماعياً وعاطفياً وعائلياً، تشعر بحب الآخرين لك، وتحصل على الإعجاب بسهولة ويسر.

برج الميزان:

العمل: الأحد والإثنين والجمعة ورغم الضغوط المهنية.. تبدو ملهماً وتتعامل بدبلوماسية، تفرض إرادتك بذكاء، وتساعدك الأفلاك على اكتشاف حقيقة البعض. فقط السبت: ادرس قراراتك لتتأكد أنك على طريق الصواب، وحافظ على برودة أعصابك لتتفادى نزاعاً مع البعض، ومن الثلاثاء للخميس: لا تعلن خططك، ولا تشتت جهودك.
الحب: "فينوس" بمنزل الأصدقاء تمدك بقوة ساحرة وتعدك بالتفاف الأحباب والأصدقاء المخلصين من حولك، وتقتسم معهم أوقاتاً رائعة.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تأملاً


برج العقرب:

العمل: "الشمس" بمنزل الحظ تدفعك للتفكير في كيفية بث روح جديدة في أعمالك.. تُظهر جدية، وتضع الأمور في مسارها الصحيح فتنفتح الطرق أمامك. فقط الأحد والإثنين: انتبه لخياراتك ونفقاتك، ضاعف حذرك وتجنب الانفعال، والخميس والجمعة: اعمل في صمت.
الحب: "فينوس" بوضع معاكس قد يتسبب ذلك في سوء تفاهم مع الأحباب والأقارب، وعليك بالصبر، ومع ذلك يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس: تبدو ساحراً ومؤثراً.

برج القوس:

العمل: "المريخ" بمنزل الحظ يمنحك إرادة وعزيمة جبارة.. تزدهر مخيلتك ومواهبك وقد تصل لما تريد، بشرط طوال الوقت: كن واقعياً في أهدافك، وتحرّ الدقة في خطواتك، وكن مثابراً واجتهد. ، فقط يوم السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس: لا تغامر مهنيا وماليا، وعموما لا تتسرع في كلامك.
الحب: "فينوس" بمنزل الحظ تملأ حياتك العاطفية بالحيوية والدفء، وتحسن التخطيط لأوقات حلوة تجمعك بمن تحب.

توقعات الابراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2021 عاطفياً

برج الجدي:

العمل: الأحد وأيضاً من الثلاثاء للخميس: تبدو قادراً على فرض رغباتك، وتبرز قوتك رغم الضغوط، لكن طوال الوقت يطالبك الفلك بالحذر، ومن المهم ألا تعطي الثقة إلا بعد دراسة وتمحيص وتحكّم في انفعالاتك.
الحب: "فينوس" و"المريخ" بمنزلك الثامن يبثان الدفء أو السخونة في علاقتك بمن تحب، وإذا كنت خالياً قد تقع في الحب أو تسعد بصداقة متينة، فقط إذا كنت متزوجاً تجنب الصدام.

برج الدلو:

العمل: الوضع الفلكي دقيق مهنياً ومالياً وعاطفياً.. اهدأ واصبر لتتخذ قرارات صحيحة، وانتبه لحقوقك طوال الوقت، ولا تبدد جهودك. ومع ذلك يومي الأربعاء والجمعة: يمدك "القمر" باليقظة اللازمة لإنجاز أعمالك، وتبدو مليئاً بالنشاط والحماس وبالقدرة على مجابهة معارك الحياة.
الحب: تتمتع بالسحر والتألق، ورغم الضغوط تحسن التصرف، وتنجح في إسعاد من حولك. كما أن الفلك يعدك بحياة اجتماعية حافلة، فقط كن كتوماً وابتعد عن التعالي.

برج الحوت:

العمل: "الشمس" تمنحك ثقة بالنفس وتمضي في طريقك المهني بإصرار.. تبدو مفعماً بالحيوية وتملك الكثير لتقدمه، وتجد من يساعدك ويشجعك على تجاوز العقبات.
الحب: حاول أن تتعامل بشيء من المرونة مع الأهل والأصدقاء. تثير الفضول بسحرك وتجذب إليك الآخر. فقط ابتعد طوال الوقت عن الزهو والتزم بالسرية والكتمان. من الإثنين للخميس: لا تغامر وإذا كنت متزوجاً تجنب اشتعال الخلافات الزوجية.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية