اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريم البارودي عادت من مهرجان أسوان بجلسة تصوير للحب

صورة ريم البارودي من حسابها على إنستغرام

عادت الفنانة ريم البارودى، من حفل ختام الدورة الخامسة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، بجلسة تصوير ساحرة استوحت فيها الأجواء النوبية، وقسمتها على منشورين الأول المحت فيه لوجود قصة حب في حياتها، والثاني للتغزل في جمال الطبيعة الساحرة لمدينة أسوان.

 

 

ريم نشرت الجزء الأول من جلسة التصوير عبر حسابها بموقع إنستقرام، وظهرت فيه داخل مركب وسط النيل وترتدي جلبابا مقتبس من التراث النوبي، وهي تنظر لهاتفها، وعلقت قائلة: أنت أجمل إشعار.

 

 

وبعدها قامت بنشر عدة صور من نفس الجلسة مع إطلاق عدة هاشتاقات عن الحب والجمال وطبيعة أسوان الساحرة،

 

من جهة أخرى، شاركت الفنانة ريم البارودي خلال موسم رمضان الماضي بمسلسلين، الأول "فارس بلا جواز" والتي ظهرت خلاله كضيفة شرف مع الفنان مصطفى قمر، والذي يجسد خلال العمل شخصية مختلفة تمامًا عن طريق عمل درامي بحلقات منفصلة متصلة وصراع مع الحب بأسلوب كوميدي كبير، كما يقدم في العمل بعض الأغنيات الأولى خاصة بالتتر والثاني في نصف المسلسل والثالثة في نهايته.

 

يشارك في بطولة «فارس بلا جواز» الفنانة بشرى ومي سليم وويزو وشيري عادل وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام وهناك العديد من المشاركات للنجوم كضيوف شرف منهم صلاح عبدالله واوس اوس وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

 

أما المسلسل الثاني فشاركت في بطولة مسلسل «كله بالحب»، مع الفنانة زينة والذى عرض على شاشة قناة النهار، من خلال شخصية «كاريمان»، وقد حقق المسلسل نحاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه، وهو من بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودى، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، سامر المصرى، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"